إصابة ستونز تغيّر خطط مانشستر سيتي في الميركاتو الشتوي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا ولاعب الفريق جون ستونز خلال مباراة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز- 30 أكتوبر 2021  - Reuters
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا ولاعب الفريق جون ستونز خلال مباراة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز- 30 أكتوبر 2021 - Reuters
دبي-الشرق

ذكرت تقارير أن إصابة جون ستونز لاعب مانشستر سيتي قد تدفع المدرب بيب غوارديولا للبحث عن مدافع جديد في الميركاتو الشتوي.

كان ستونز اللاعب الأبرز في دفاع مانشستر سيتي الموسم الماضي، ولعب دوراً محورياً في تتويج الفريق بالثلاثية لكنّ اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً يعاني حالياً من ثالث إصابة له خلال الموسم الحالي.

وغاب ستونز عن 10 مباريات، إضافة لجلوسه على مقاعد البدلاء خلال 6 مباريات أخرى لعدم رغبة غوارديولا في المخاطرة بمشاركته لتجنب تجدد الإصابة.

وعاني سيتي على المستوى الدفاعي في غياب ستونز، حيث تلقت شباكه 4 أهداف أمام تشيلسي و3 ضد توتنهام. وربما يعود ذلك للتغييرات المستمرة في خط الدفاع، حيث أن المدرب الإسباني لم يستقر على ثنائي خلال مباراتين متتاليتين.

ستونز وروبن دياز كانا الاختيار الأساسي الموسم الماضي لكنهما شاركا سوياً كأساسيين في مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي.

ووفقاً لصحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز"فإن المدرب قد يضطر للبحث عن مدافع آخر خلال الميركاتو الشتوي على أن يكون سجله مع الإصابات جيداً لتفادي المزيد من الغيابات.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب البريمييرليغ برصيد 40 نقطة وبفارق 5 نقاط عن ليفربول المتصدر، ولديه مباراة مؤجلة.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

إقرأ أيضاً:

تصنيفات