نافارو تتجاوز بادوسا وتبلغ نصف نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأميركية إيما نافارو تحتفل بتأهلها إلى نصف نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس بفوزها على الإسبانية باولا بادوسا - 3 سبتمبر 2024 - Reuters
الأميركية إيما نافارو تحتفل بتأهلها إلى نصف نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس بفوزها على الإسبانية باولا بادوسا - 3 سبتمبر 2024 - Reuters
نيويورك-رويترز

قدمت الأميركية إيما نافارو أداء مذهلاً في المجموعة الثانية، لتتقدم للدور نصف النهائي في إحدى البطولات الأربع الكبرى للمرة الأولى في مسيرتها.

وتفوقت نافارو على الإسبانية باولا بادوسا 6-2 و7-5 في الدور ربع النهائي في بطولة أميركا المفتوحة للتنس،

وفي معركة بين لاعبتين مولودتين في نيويورك، فاجأت نافارو، التي تغلبت على حاملة اللقب كوكو غوف في الدور السابق، بادوسا التي ارتكبت أخطاء مفاجئة لتحسم الأميركية 24 من آخر 28 نقطة في المباراة، وتنهي المباراة بعد 72 دقيقة.

واعترفت نافارو بأنها دخلت المباراة بعدما تعلمت الكثير من مشوارها في ويمبلدون، حيث تغلبت أيضاً على غوف في الدور الرابع قبل أن تتلقى هزيمة مذلة أمام جاسمين باوليني في دور الثمانية.

وقالت نافارو "أعتقد أنني ربما في ويمبلدون تحدثت مع نفسي ببعض المشاعر التي لم أشعر بها بالضرورة، أو أحتاج إلى الشعور بها، كما تعلمون، كوني في دور الثمانية ببطولة كبرى".

وأضافت "لذا، عندما خرجت إلى الملعب اليوم شعرت براحة أكبر، وكنت مستعدة للتألق، وأعتقد أنني وصلت إلى نقطة في مسيرتي حيث لم أعد خائفة من أي نتيجة أو التقدم في أي بطولة".

ستواجه نافارو بعد ذلك إما بطلة أستراليا المفتوحة مرتين أرينا سبالينكا المصنفة الثانية أو بطلة الأولمبياد تشنغ تشين ون المصنفة السابعة في الدور نصف النهائي.

قصص قد تهمك