دجوكوفيتش "المنهك" يلحق بألكاراز خارج بطولة أميركا المفتوحة للتنس

time reading iconدقائق القراءة - 2
نوفاك دجوكوفيتش بعد خسارته أمام أليكسي بوبيرين في بطولة أميركا المفتوحة للتنس - 30 أغسطس 2024 - Robert Deutsch-USA TODAY Sports
نوفاك دجوكوفيتش بعد خسارته أمام أليكسي بوبيرين في بطولة أميركا المفتوحة للتنس - 30 أغسطس 2024 - Robert Deutsch-USA TODAY Sports
نيويورك-رويترز

خرج الصربي نوفاك دجوكوفيتش حامل اللقب، في الدور الثالث من بطولة أميركا المفتوحة للتنس، بعد خسارته أمام الأسترالي أليكسي بوبيرين 6-4 و6-4 و2-6 و6-4.

وبذلك تبدّدت آمال اللاعب الصربي في إحراز لقبه الخامس والعشرين في البطولات الأربع الكبرى.

وتعني الهزيمة أن دجوكوفيتش سينهي هذا الموسم من دون واحد على الأقلّ من الألقاب الكبرى، للمرة الأولى منذ عام 2017.

وتأتي المفاجأة بعد يوم على خروج المرشح الأول للفوز باللقب كارلوس ألكاراز، بخسارته أمام الهولندي غير المصنف بوتيك فان دي زاندسكولب 6-1 و7-5 و6-4.

"مباراة مروّعة"

دجوكوفيتش الذي بذل قصارى جهده للفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس، لم يكن موفقاً في المباراة، وارتكب 14 خطأً مزدوجاً على الإرسال، وهذا رقم قياسي بالنسبة إليه في مباراة بالبطولات الأربع الكبرى.

وقال بعد المباراة: "بذلت الكثير من الجهد للفوز بالميدالية الذهبية، ووصلت إلى نيويورك من دون أن أشعر بالراحة، سواء ذهنياً أو بدنياً".

وأضاف: "لكن لأنها بطولة أميركا المفتوحة، حاولت وبذلت قصارى جهدي. لم أواجه أي مشكلات بدنية، شعرت فقط أنني منهك ويمكن أن تعرفوا ذلك نظراً إلى الطريقة التي لعبت بها... كانت مجرد مباراة مروّعة بالنسبة إليّ".

تصنيفات

قصص قد تهمك