موعد مباراة رافائيل نادال ونوفاك دجوكوفيتش في أولمبياد باريس

تحديد تاريخ وتوقيت قمة منافسات التنس في دورة الألعاب الأولمبية 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
نوفاك دجوكوفيتش ورافائيل نادال في الدور الثاني من أولمبياد باريس 2024 - ESPN
نوفاك دجوكوفيتش ورافائيل نادال في الدور الثاني من أولمبياد باريس 2024 - ESPN
دبي-- الشرق

حددت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" موعد مباراة الإسباني رافائيل نادال ضد الصربي نوفاك دجوكوفيتش، بعد تمكن نادال من بلوغ الدور الثاني على حساب اللاعب المجري  مارتون فوتشوفيتش مساء اليوم الأحد 28 يوليو بنتيجة 2-1 في زمن ساعتين و32 دقيقة.

وستصب الترشيحات لصالح نوفاك دجوكوفيتش، المصنف الثاني عالمياً، لتحقيق التأهل إلى الدور ثمن النهائي، كونه حصل على أكثر من 24 ساعة راحة قبل مواجهة رافائيل نادال.

وفاز نوفاك دجوكوفيتش على الأسترالي ماثيو إيبدين في الدور الأول دون مقاومة تذكر بنتيجة 6-0 و6-1 في اللقاء الذي استمر لمدة ساعة بعد ظهر أمس السبت 27 يوليو.

متى موعد مباراة رافائيل نادال ونوفاك دجوكوفيتش في أولمبياد باريس؟

يحين موعد مباراة رافائيل نادال ونوفاك دجوكوفيتش، عصر يوم الاثنين الموافق 29 يوليو 2024، على الملعب الرئيسي في رولان غاروس فيليب شاترييه، في تمام الساعة 14:15 أو الساعة 16:15  بتوقيت السعودية ومصر، حسب ما ستسفر عنه نتائج وأحداث المباريات التي ستقام قبل وبعد الظهر.

وكان من المقرر إقامة مباراة رافائيل نادال ومارتون فوتشوفيتش يوم السبت إلا أنها تأجلت لسوء الأحوال الجوية، وتواصل تأجيلها من الساعة 13:00 ظهراً بتوقيت مصر والسعودية حتى انطلقت الساعة 16:15 عصراً.

وستنقل المباراة المرتقبة على عدة قنوات عالمية لعل أبرزها يورو سبورت 2، وقناة بي إن سبورتس القطرية، حيث ستحظى باهتمام إعلامي وجماهيري غير عادي، لأنها ستكون الأخيرة بين رافا نادال ونوفاك دجوكوفيتش في منافسة رسمية، بعد إعلان نادال لاعتزاله التنس هذا العام لتفادي التعرض للمزيد من الإصابات التي عانى منها على مدار الثلاث سنوات الماضية وأثرت بالسلب على ختام مسيرته الاحترافية.

تصنيفات

قصص قد تهمك