تعرف إلى طريق أنس جابر المحتمل نحو نهائي ويمبلدون

time reading iconدقائق القراءة - 2
التونسية أنس جابر في مواجهة ماركيتا فوندروسوفا في نهائي بطولة ويمبلدون للتنس عام 2023 - 15 يوليو 2023 - Reuters
التونسية أنس جابر في مواجهة ماركيتا فوندروسوفا في نهائي بطولة ويمبلدون للتنس عام 2023 - 15 يوليو 2023 - Reuters
دبي -الشرق

أوقعت قرعة الدور الأول من بطولة ويمبلدون للتنس النجمة التونسية أنس جابر أمام اليابانية مويوكا أوشيجيما المصنفة 70 عالمياً.

ومن المُنتظر أن تُجرى المباراة بين التونسية أنس جابر المصنفة العاشرة عالمياً أمام نظيرتها اليابانية أوشيجيما، يوم الثلاثاء 2 يوليو 2024.

وكانت أنس جابر قد خسرت نهائي النسخة الماضية من بطولة ويمبلدون للتنس أمام التشيكية  ماركيتا فوندروسوفا.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة ويمبلدون للتنس على موقع التواصل الإجتماعي "إكس" المسار المحتمل الذي ينتظر التونسية أنس جابر في طريقها نحو نهائي بطولة ويمبلدون للتنس.

وفي حال نجحت جابر من تخطي منفاستها اليابانية أوشيجيما فإنه قد تواجه في الدور الثاني منافساتها الأميركية روبين مونتغومري المصنفة 160 عالمياً، المرشحة لبلوغ الدور الثاني حسب ما نشره حساب البطولة الرسمي.

وستواجه التونسية أنس جابر في الدور الثالث نظيرتها الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة 21 عالمياً، والتي من المرشح أن تبلغ الدور الثالث من البطولة.

وفي الدور الرابع من بطولة ويمبلدون، من المُتوقع أن تصطدم أنس جابر بمنافسة أميركية أخرى وهي جيسيكا بيغولا المنصفة الخامسة عالمياً.

ومع التقدم في المنافسة، من المُنتظر أن تواجه التونسية أنس جابر أسماء لامعة في حال واصلت مسارها بنجاح حسب ما توقعه حساب البطولة الرسمي.

وستواجه أنس جابر في ربع النهائي منافستها القوية الكازاخية إيلينا ريباكينا المصنفة في المركز الرابع عالمياً، قبل أن تواجه المصنفة الأولى عالمياً البولندية إيغا شفيونتيك في محطة نصف النهائي.

وفي حال سارت الأمور حسب المتوقع في البطولة، قد تواجه التونسية أنس جابر في نهائي بطولة ويمبلدون منافسة أميركية أخرى وهي المصنفة الثانية عالمياً كوك غوف.

موعد مباراة أنس جابر ومويوكا أوشيجيما في الدور الأول من بطولة ويمبلدون

ستواجه النجمة التونسية أنس جابر المصنفة العاشرة عالمياً نظيرتها اليابانية أوشيجيما المصنفة 70 عالمياً، يوم الإثنين 1 يوليو 2024 في حدود الساعة الـ 13 بتوقيت السعودية.

قصص قد تهمك