دجوكوفيتش: لست واثقاً من خوض ربع نهائي رولان غاروس

time reading iconدقائق القراءة - 2
الصربي نوفاك دجوكوفيتش بعد سقوطه خلال مباراته في الدور الرابع من رولان غاروس ضد الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو - 3 يونيو 2024 - Reuters
الصربي نوفاك دجوكوفيتش بعد سقوطه خلال مباراته في الدور الرابع من رولان غاروس ضد الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو - 3 يونيو 2024 - Reuters
باريس-أ ف ب

كشف نجم التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف أول عالمياً أنه ليس واثقاً من قدرته على خوض الدور ربع النهائي في بطولة رولان غاروس، إثر تعرضه لإصابة في ركبته خلال مباراته ضد الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو الاثنين، والتي حسمها بعد 5 مجموعات في أربع ساعات ونصف.

وقال دجوكوفيتش: "في الشوط الثالث من المجموعة من الثانية انزلقت وتعرضت لإصابة في ركبتي. لا أدري ماذا سيحصل غداً، أو بعد غد، ولا أدري ما إذا كنت قادراً على دخول أرضية الملعب وخوض المباراة التالية أم لا".

وسيلعب نوفاك ضد النروجي كاسبر رود بعد أن فاز الأخير على الأميركي فريتز.

وأضاف نوفاك: "أنا آمل ذلك (المشاركة)، لنرى ماذا سيحصل، سنقوم بإجراء الفحوصات اللازمة غداً، قمنا بإجراء بعضها مع الطبيب قبل قليل، ثمة أخبار إيجابية، لكن هناك بعض القلق أيضاً".

وتجاوز دجوكوفيتش المصنّف حامل اللقب، فخ الأرجنتيني سيروندولو في مباراة ماراثونية استغرت 4 ساعات و37 دقيقة ليخرج فائزاً بثلاث مجموعات 6-1 و7-5 و6-3 مقابل مجموعتين للمصنف الـ 27 عالمياً بنتائج  5-7، 3-6.

وبفضل هذا الفوز، أصبح الصربي اللاعب الأكثر وصولاً إلى ربع النهائي في بطولات الغراند سلام (58) ليعادل رقم السويسري روجيه فيدرر في حقبة الاحتراف، كما تخطّاه بعدد الانتصارات في البطولات الكبرى بعدما وصل إلى 370 انتصاراً.

تصنيفات

قصص قد تهمك