سابالينكا تسحق نافارو وتتقدم لربع نهائي رولان غاروس

time reading iconدقائق القراءة - 2
أرينا سابالينكا خلال مواجهة الأميركية إيما نافارو في ثمن نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس - 3 يونيو 2024 - REUTERS
أرينا سابالينكا خلال مواجهة الأميركية إيما نافارو في ثمن نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس - 3 يونيو 2024 - REUTERS
دبي-رويترز

فازت أرينا سابالينكا، المصنفة الثانية عالمياً، على الأميركية إيما نافارو 6-2 و6-3، لتصعد إلى ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعد تقديم أداء قوي أبقاها على مسار تحقيق أول ألقابها في باريس.

وكانت نافارو فاجأت اللاعبة القادمة من البيلاروسية، وأخرجتها من بطولة إنديان ويلز في مارس الماضي، لكن سابالينكا كسرت إرسال نافارو مع انطلاق المباراة، ومرة ثانية لتفوز بالمجموعة الأولى خلال 30 دقيقة.

وتفوقت سابالينكا تماماً على نافارو بأدائها القوي من الخط الخلفي، وهاجمت إرسال منافستها الثاني الضعيف في كل فرصة سنحت لها.

وفي يوم مشمس بعد عدة أيام شهدت توقف مباريات بسبب الأمطار، كسرت سابالينكا مرة أخرى إرسال منافستها مبكراً في المجموعة الثانية بفضل ضربة ناجحة قوية أخرى لتتقدم 2-1، قبل أن تحسم المجموعة الثانية 6-3.

سابالينكا سعيدة

وبهذا رفعت بطلة أستراليا المفتوحة مسيرتها الخالية من الهزيمة في البطولات الكبرى إلى 11 مباراة متتالية.

وقالت سبالينكا "كانت المواجهة أمامها صعبة حقاً في إنديان ويلز. كنت مستعدة لمباراة صعبة والكفاح على كل نقطة، وعلى تبادلات طويلة. سعيدة للغاية بالمستوى الذي أديت به اليوم".

واضافت سابالينكا "بالتأكيد تحظى بشعور إيجابي في الجو المشمس. كانت الأمطار تهطل، والآن باتت الأجواء جميلة. كنت أحاول فقط التركيز على نفسي وتقديم أفضل ما لدي في كل نقطة".

وفي الدور المقبل ستواجه سابالينكا اللاعبة الفرنسية فارفارا غراتشيفا أو الروسية الشابة ميرا أندريفا.

قصص قد تهمك