ألكاراز بعد الخسارة أمام ديميتروف: جعلني أبدو مثل الطفل

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلوس ألكاراز يلقي التحية على ديميتروف - 28 مارس 2024 - USA TODAY Sports via Reuters Connect
كارلوس ألكاراز يلقي التحية على ديميتروف - 28 مارس 2024 - USA TODAY Sports via Reuters Connect
ميامي -وكالة أنباء العالم العربي

سخر كارلوس ألكاراز من نفسه بعد خسارة قاسية أمام غريغور ديميتروف 6-2 و6-4 في دور الثمانية ببطولة ميامي المفتوحة للتنس الليلة الماضية، قائلا إنه بدا عاجزاً أمام منافسه البلغاري مثل الطفل.

ولعب ديميتروف (32 عاما) بشراسة وسدد 24 ضربة ناجحة وأظهر تنوعا في أسلوبه ليتفوق على بطل إنديان ويلز وينهي سلسلة من تسعة انتصارات متتالية في مواجهة شاهدها من المدرجات أسطورة الملاكمة مايك تايسون ونجم كرة السلة جيمي باتلر.

وقال ألكاراز (20 عاما) ضاحكا في مؤتمر صحفي: "جعلني أبدو مثل صبي في سن الـ 13، كان ذلك جنونياً، تحدثت مع فريقي أثناء المباراة وقلت إنني لا أعرف ماذا أفعل، لم أجد نقاط ضعف له، شعرت بالإحباط وبالرضا أيضا عن أدائي".

جعلني أبدو مثل صبي في سن الـ 13، كان ذلك جنونياً

كارلوس ألكاراز - لاعب تنس إسباني

وعندما سمع ديميتروف، الذي يزيد عمره بفارق 12 عاما عن منافسه الإسباني، تصريح ألكاراز ضحك قائلا: "يا له من تعليق رائع".

وهذه الهزيمة الرابعة مقابل 15 فوزا لألكاراز هذا الموسم، وعجز عن الوصول للدور قبل النهائي في ميامي للمرة الثالثة على التوالي ومعادلة رقم نوفاك دجوكوفيتش بين 2014 و2016.

وسيلتقي ديميتروف مع الألماني ألكسندر زفيريف في المربع الذهبي، وخسر ديميتروف آخر سبع مواجهات ضد منافسه الألماني، لكنه قال واثقا: "فوزي الأخير أمامه كان قبل 10 سنوات؟ إنه مجرد رقم ولا أفكر في ذلك كثيرا". 

ويحلم ديميتروف بلقبه الثاني في فئة الأساتذة من 1000 نقطة منذ تتويجه في سينسناتي عام 2017، كما سيعود إلى قائمة أول عشرة مصنفين عالميا لأول مرة منذ 2018.

وتجمع المباراة الأخرى في قبل النهائي بين الإيطالي يانيك سينر والروسي دانييل ميدفيديف اليوم الجمعة.

وعلى مستوى السيدات بلغت الأميركية دانييلي كولينز النهائي لتواجه إيلينا ريباكينا من قازاخستان على اللقب غدا السبت.

قصص قد تهمك