أنس جابر تهزم دودان وتتأهل للدور الثالث في رولان غاروس

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنس جابر في رولان غاروس 2023 - Reuters
أنس جابر في رولان غاروس 2023 - Reuters
باريس -أ ف ب

انتصرت نجمة كرة المضرب التونسية أنس جابر على نظيرتها الفرنسية أوسيان دودان، مساء اليوم الخميس 1 يونيو، بلا معاناة كبيرة، في مباراة الدور الثالث من بطولة رولان غاروس، لتتأهل إلى الدور الثالث لمواجهة الصربية أولغا دانيلوفيتش، المصنفة 105 والتي انتصرت بصعوبة على الإيطالية جاسمين باوليني بنتيجة 6-2 و7-5.

ولم تجد أنس جابر -المصنفة السابعة- أي صعوبة في تخطي منافستها الفرنسية اوسيان دودان بمجموعتين دون رد، بنتيجة 6-2 في المجموعة الأولى، و6-3 في المجموعة الثانية.

وتسعى جابر الى بلوغ نهائي احدى البطولات الكبرى للتنس للمرة الثالثة في مسيرتها بعد ان بلغت نهائيين كبيرين في ويمبلدون وفلاشينغ ميدوز العام الماضي من دون ان تحقق اللقب.

ومُنيت جابر بخيبة كبيرة في نسخة العام الماضي من بطولة فرنسا المفتوحة، رولان غاروس، بخروجها من الدور الاول على يد البولندية ماغدا لينيت، قبل أن تخسر نهائي ويمبلدون ثم أميركا المفتوحة في نفس السنة.

وقالت جابر بعد الفوز على أوسيان دودان التي حظت بدعم الجمهور "لعبت منافستي بقوة، وبالتالي كان يتعين علي التنويع في اللعب. بالاضافة الى ان المتفرجين كانوا يدعمونها بقوة وبالتالي بذلت افضل جهدي لي".

تصنيفات