كرة يد.. ماجديبورغ يُسقط الأهلي في نصف نهائي مونديال الأندية

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو فريق يد الأهلي بعد خسارة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2024 أمام ماجديبورغ - Ahly/x
لاعبو فريق يد الأهلي بعد خسارة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2024 أمام ماجديبورغ - Ahly/x
دبي-الشرق

خسر النادي الأهلي المصري صراعه مع نادي ماجديبورغ الألماني، على ورقة العبور إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024، المقامة حالياً على الأراضي المصرية، حين تعرض للخسارة بفارق 4 أهداف بنتيجة 28-24، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر، على صالة العاصمة الإدارية الجديدة في القاهرة.

وشهدت المباراة تفوق الأهلي في الشوط الأول بفارق 3 أهداف بنتيجة 15-12، إلا أن رفاق نجم منتخب مصر أحمد عادل لم ينجحوا في الحفاظ على تقدمهم هذا ليخسروا اللقاء فيما بعد.

واكتفى الأهلي بتسجيل 9 أهداف فقط خلال الشوط الثاني، بينما أحرز النادي الألماني 16 هدفاً ما سَهل عليه مأمورية حسم ورقة العبور للنهائي.

كان النادي الأهلي بلغ نصف نهائي مونديال الأندية بعد احتلال المركز الثاني في دور المجموعات بفوز على نادي جامعة سيدني وخسارة أمام برشلونة، ليظفر ببطاقة أفضل فريق احتل المركز الثاني على حساب الزمالك المصري والخليج السعودي بفارق الأهداف.

وتبدو فرص المارد الأحمر ضعيفة نوعاً ما للظفر بالميدالية البرونزية في مونديال الأندية هذا العام، حيث سيعود لمواجهة برشلونة من جديد، بسبب الخسارة المفاجئة التي تعرض لها النادي الكتالوني أمام فيسزبريم المجري بنتيجة 39-34 في وقت سابق من مباريات اليوم بالدور نصف النهائي.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك