"موسم الرياض" يرعى نزال "Riyadh Season Noche UFC" بلاس فيغاس

time reading iconدقائق القراءة - 2
ملصق نزال "Riyadh Season Noche UFC" في لاس فيغاس برعاية "موسم الرياض" - 13 سبتمبر 2024 - Asharq news
ملصق نزال "Riyadh Season Noche UFC" في لاس فيغاس برعاية "موسم الرياض" - 13 سبتمبر 2024 - Asharq news
دبي-الشرق

برعاية "موسم الرياض" وللمرة الأولى في الولايات المتحدة، تستضيف لاس فيغاس السبت نزال "Riyadh Season Noche UFC" في المبنى الأيقوني "ذا سفير"، أضخم مبنى كروي الشكل في العالم.

هذا الحدث سيشهد للمرة الأولى استضافة "ذا سفير" لبطولة رياضية ضمن فعاليات UFC، بعد النجاح الباهر الذي حققه "موسم الرياض"، من خلال تنظيم "Riyadh Season Card" في لوس أنجلوس، إذ يتميّز هذا الحدث بمنح UFC لقب شريك العنوان المرموق للمرة الأولى لأحد الرعاة، من خلال إعادة تسمية UFC 306 إلى "Riyadh Season Noche UFC". 

الحدث المرتقب يتضمّن نزالات مثيرة، إذ يتنافس على لقب وزن البنتام شون أومالي من الولايات المتحدة ضد ميراب دافاليشفيلي من جورجيا، كما سيشهد الأوكتاغون نزالاً على لقب وزن الذبابة للسيدات بين أليكسا غراسّو من المكسيك وفالنتينا شيفتشينكو من قيرغيزستان، ونزال وزن الريشة بين براين أورتيغا من الولايات المتحدة ودييغو لوبيز من البرازيل.

وفي نزال وزن البنتام، يلتقي راؤول روساس جونيور من المكسيك مع أورقي لونغ من الصين، كما ستتنافس إيرين ألداما من المكسيك مع نورما دومونت من البرازيل في نزال وزن البانتام للسيدات.

كذلك يجمع نزال الوزن الخفيف بين مانويل توريس من المكسيك وإغناسيو باهاموند من تشيلي، فيما سيواجه إدغار شايرز من المكسيك جوشا فان من الولايات المتحدة في نزال وزن الذبابة، إضافة إلى نزال وزن الذبابة بين رونالدو رودريغيز من المكسيك وأودي أوسبورن من جامايكا.

وسيشهد الحدث نزال وزن القشة للسيدات بين يازمن خاوريغي من المكسيك وكيتلين سوزا من البرازيل، وينتهي بنزال الوزن الخفيف بين دانيال زيلهوبر من المكسيك وإستيبان ريبوفيكس من الأرجنتين.

"موسم الرياض" كان استضاف نزال "UFC Fight Night" في 22 يونيو 2024، حين هزم الأسترالي روبرت ويتاكر منافسه الروسي إكرام أليسكروف في فئة الوزن المتوسط، بضربة قاضية في النزال الرئيسي الذي أقيم في "المملكة أرينا".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك