التونسية إكرام الظاهري: تأهلت بفضل أخطاء اللاعبة المكسيكية

نجمة التايكوندو التونسية توضح سر تأهلها لدور الثمانية في أولمبياد باريس

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبة التايكوندو التونسية إكرام ظاهري تهزم بطلة المكسيك في أولمبياد باريس 2024 - Reuters
لاعبة التايكوندو التونسية إكرام ظاهري تهزم بطلة المكسيك في أولمبياد باريس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

كشفت نجمة التايكوندو التونسية إكرام الظاهري سر التأهل الذي حققته إلى دور الثمانية من منافسات وزن 49 كغرام بمنافسات السيدات ظهر اليوم الأربعاء، ضمن دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وقالت الظاهري إن اللاعبة المكسيكية رغم أنها من أقوى المنافسات وكانت مرشحة لحصد ميدالية في أولمبياد باريس الحالية، إلا أنها هزمتها بفضل ارتكابها لعدة أخطاء فردية.

ولم تجد اللاعبة التونسية غضاضة في الاعتراف بأنها كانت تركز على أخطاء المنافسة وهو الأمر الذي منحها الفوز والتأهل لدور الثمانية.

وقالت إكرام الظاهري " كان لدى اللاعبة المكسيكية 3 أخطاء رئيسية، ثم ارتكبت خطأين آخرين، وهذا ساعدني على التأهل. حتى مدربي لم يعرف مباشرة أنني فزت وحتى التحكيم كذلك ولكن طالبت بالتحقق من النتيجة وأنصفوني في آخر ثانية".

وتغلبت الظاهري على المكسيكية دانييلا باولا سوزا، بطلة العالم في 2022 لتتأهل لمواجهة اللاعبة الكرواتية لينا ستويكوفيتش.

وعلقت إكرام الظاهري على مواجهتها القادمة مع اللاعبة الكرواتية لينا ستويكوفيتش في دور الثمانية قائلة "سأكون جاهزة. أريد الصعود على منصة التتويج وإذا تأهلت لقبل النهائي سوف ألعب ضد لاعبة التايلندية وهي لاعبة ممتازة أيضا، محمد خليل الجندوبي سوف يلعب ضد الصربي ليف كونريف، وإن شاء الله سوف نتوج سويا بالميداليات اليوم".

تصنيفات

قصص قد تهمك