إصابة أوجييه بطل العالم للراليات في حادث سير ونقله للمستشفى

time reading iconدقائق القراءة - 2
الفرنسي سيباستيان أوجييه سائق تويوتا خلال مشاركته في رالي مونتي كارلو - 28 يناير 2024 - AFP
الفرنسي سيباستيان أوجييه سائق تويوتا خلال مشاركته في رالي مونتي كارلو - 28 يناير 2024 - AFP
دبي-رويترز

تعرض سيباستيان أوجييه، بطل العالم 8 مرات، لحادث سير الثلاثاء بينما كان يستعد لرالي بولندا، وتسبب الحادث في إصابة 4 أشخاص بحسب ما أعلن فريقه.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن السائق الفرنسي كان يقود سيارته مع مساعده في الطريق الذي سيستخدم في رالي بولندا الذي يبدأ الخميس، عندما اصطدما بسيارة تسير في الاتجاه المعاكس.

إصابة أوجييه

وقال فريق تويوتا غازو ريسنغ عبر حسابه على منصة "إكس": "تعرض سيب (سيباستيان أوجييه) وفنسن (مساعد أوجييه) لحادث سير أثناء استطلاع مسار رالي بولندا وتم نقلهما لإجراء فحوصات طبية".

وأكد توماش ماركوفسكي، المتحدث باسم الشرطة من مدينة أولشتين في شمال بولندا، وقوع الحادث، وقال "حوالي الساعة 9.30 صباحاً على طريق مرصوف بالحصى... حيث من المقرر أن يبدأ الرالي قريباً، حدث تصادم بين سيارتي ركاب".

وأضاف: "في إحدى هاتين السياراتين كان هناك فريق من سائقي الرالي، سائق ومساعده، وفي السيارة الأخرى كان يوجد شخصان غير مرتبطين بالرالي، سائق يبلغ عمره 69 عاماً ومرافقه 67 عاماً".

وقال ماركوفسكي إن سائقي السيارتين تم نقلهما للمستشفى بطائرة مروحية، بينما تم نقل الراكبين بسيارة إسعاف. ولم يُعرف تفاصيل عن إصابات الضحايا لكنه قال إنهم كانوا في وعيهم عندما وصل المسعفون إلى مكان الحادث.

ويعمل ضباط الشرطة على تحديد سبب الحادث.

قصص قد تهمك