تايسون فيوري يتجاهل نشيد إنجلترا قبل نزال حلبة النار

time reading iconدقائق القراءة - 2
أولكسندر أوسيك خلال عزف نشيد أوكرانيا قبل بدء نزال حلبة النار في السعودية 2024 - skysports/tv
أولكسندر أوسيك خلال عزف نشيد أوكرانيا قبل بدء نزال حلبة النار في السعودية 2024 - skysports/tv
دبي-محمود ماهر

أثار الملاكم البريطاني تايسون فيوري الجدل قبل بدء مباراة "نزال حلبة النار" ضد الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك، في المملكة العربية السعودية، صباح اليوم الأحد، عندما تعمد تجاهل الاستماع لنشيد بلاده "الرب يحفظ الملك" قبل دقائق من انطلاق المواجهة التي حظت باهتمام إعلامي كبير.

ووقف الجميع احتراماً لنشيد أوكرانيا الذي عُزف قبل نشيد إنجلترا، وانتبه أولكسندر أوسيك بشكل تام واضعاً يده اليمنى على قلبه لتحية العلم.

ولم تصدر من تايسون فيوري حركة ملفتة خلال عزف نشيد أوكرانيا، لكن عند عزف نشيد بلده بدأ في التحرك يميناً ويساراً دون أن يُعيره أي اهتمام، وسط دهشة عدد من الجماهير الإنجليزية الحاضرة.

وظهرت علامات الدهشة أكثر على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالنظر إلى الكاميرا أثناء وقوفه احتراماً لعزف النشيد، حيث لفتت أنظاره كثرة حركة تايسون فيوري على الحلبة أثناء عزف النشيد وعدم اهتمامه التام الذي تجلى أكثر عندما قرر احتساء القليل من الماء والجمهور يهتف "الرب يحفظ الملك".

وحضر المستشار تركي آل الشيخ، وزير الهيئة العامة للترفيه في السعودية، نزال حلبة النار الذي يُعد أوّل نزال لتوحيد الأحزمة العالمية في الوزن الثقيل منذ 25 عامًا.

جدير بالذكر نيل تايسون فيوري، صاحب الـ 35 سنة، للقب المجلس العالمي للملاكمة (دبليو بي سي) في الوزن الثقيل.

ويتوفق على فيوري النجم الأوكراني أوسيك بالحصول على 3 أحزمة من الاتحاد الدولي للملاكمة (آي بي أف)، ورابطة الملاكمة العالمية (دبليو بي أيه) ومنظمة الملاكمة العالمية (دبليو بي أو).

تصنيفات

قصص قد تهمك