إيمان خليف تشكو "ظلم" إيلون ماسك: والدتي ذهبت يومياً للمستشفى

time reading iconدقائق القراءة - 2
الجزائرية إيمان خليف تحتفل على منصة التتويج بعد فوزها بالميدالية الذهبية في الملاكمة بأولمبياد باريس - 9 أغسطس 2024 - Reuters
الجزائرية إيمان خليف تحتفل على منصة التتويج بعد فوزها بالميدالية الذهبية في الملاكمة بأولمبياد باريس - 9 أغسطس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

اعتبرت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف أنها تعرّضت لظلم من البليونير الأميركي إيلون ماسك، مالك موقع "إكس"، خلال أولمبياد باريس.

إيمان خليف تعرّضت لانتقادات ورسائل كراهية خلال الأولمبياد، نتيجة شكوك بشأن هويتها الجنسية. لكنها أحرزت الميدالية الذهبية في وزن 66 كيلوغراماً.

بعد انسحاب الإيطالية أنجيلا كاريني خلال نزالها مع خليف في ثمن النهائي، تلقت الملاكمة الجزائرية سيلاً من المضايقات الإلكترونية، بما في ذلك من إيلون ماسك.

خلال مقابلة مع شبكة Canal+ الفرنسية، بُثّت مقتطفات منها، علّقت خليف على حملة ماسك، قائلة: "كنت أقول: أنت تكرهني، لكنني لا أعرفك، ولا أدرك حتى سبب قيادتك هذه الحملة ضدي. كنت ظالماً معي وإزاء عائلتي وأمي. في تلك الفترة كانت والدتي تذهب إلى المستشفى كل يوم".

اغرورقت عينا خليف (25 عاماً) بالدموع، قبل أن تضيف: "لا أفهم لماذا يتصرّف العالم بهذه الطريقة هذه الأيام. أسلّم أمري لله، أنا امرأة عربية مسلمة ملتزمة (دينياً). تجاوزت هذه المرحلة. وآمل بأن أكون أكثر قوة في المستقبل وأعود مع حافز أكبر".

تصنيفات

قصص قد تهمك