سارة سمير تعتذر عن "الاكتفاء بالفضية" وتعد بذهبية لوس أنجلوس

time reading iconدقائق القراءة - 2
المصرية سارة سمير تلوّح للجماهير من على منصة التتويج بعد فوزها بفضية في رقع الأثقال بالأولمبياد - 10 اغسطس 2024 - FACEBOOK/sarasamirofficial
المصرية سارة سمير تلوّح للجماهير من على منصة التتويج بعد فوزها بفضية في رقع الأثقال بالأولمبياد - 10 اغسطس 2024 - FACEBOOK/sarasamirofficial
باريس-رويترزوكالة أنباء العالم العربي

 بكت المصرية سارة سمير بعد اكتفائها بالميدالية الفضية في منافسات وزن 81 كيلوغراماً في رفع الأثقال بأولمبياد باريس 2024، ووعدت بتحقيق الذهبية في نسخة لوس أنجلوس 2028.

ونالت الرباعة البالغ عمرها 26 عاماً البرونزية في ريو في وزن 69 كيلوغراماً، ثم غابت عن طوكيو بسبب إيقاف الاتحاد المصري.

ومع إلغاء وزنها في باريس، اضطرت سارة للمشاركة في وزن 81 كيلوغراماً. وحققت سارة 268 كيلوغراماً في المجموع، بواقع 117 في الخطف، و151 في النتر.

وأخفقت سارة في رفع وزن 154 كيلوغراماً في النتر، ودخلت في نوبة بكاء لضياع حلمها بتحقيق الذهبية.

وكتبت سارة عبر حسابها على فيسبوك "كان نفسي أفرحكم وأحقق ذهبية، لكن الحمد لله على ترتيبات ربنا وأوعدكم بالذهبية الأولمبياد القادمة إن شاء الله".

وقالت سارة في تصريحات تلفزيونية "كنت أتمنى حصد الميدالية الذهبية لكن الله أراد أن تكون فضية. الحمد لله وأعد الجماهير بحصد الذهبية المرة القادمة.".

وأضافت "مررت ببعض الأوقات الصعبة، وقد نفدت طاقتي وقررت عدم الاستمرار في ظل صعوبات كثيرة خاصة بعد الغياب عن ألعاب طوكيو نظراً لأن أرقامي كانت ستمنحني الذهبية لكني تجاوزت ذلك وحققت الفضية اليوم".

تصنيفات

قصص قد تهمك