لماذا شكرت البطلة الأولمبية الكورية الجنوبية إيلون ماسك؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
الكورية الجنوبية كيم ييجي صاحبة الميدالية الفضية بمسابقة مسدس الهواء 10 أمتار في أولمبياد باريس- 1 أغسطس 2024 - Reuters
الكورية الجنوبية كيم ييجي صاحبة الميدالية الفضية بمسابقة مسدس الهواء 10 أمتار في أولمبياد باريس- 1 أغسطس 2024 - Reuters
باريس-وكالة أنباء العالم العربي

توجهت الكورية الجنوبية كيم ييجي بالشكر للملياردير إيلون ماسك لمساهمته في شهرتها عالمياً، بعد أن أصبح اسمها رائجاً على وسائل التواصل الاجتماعي بين عشية وضحاها، بعدما أشاد المتابعون بثقتها وأسلوبها.

وانتشرت صورة كيم، التي فازت بالميدالية الفضية في منافسات مسدس ضغط الهواء من مسافة 10 أمتار للسيدات في أولمبياد باريس 2024، على مواقع التواصل الاجتماعي واجتذبت معجبين جدد.

وكان أسلوبها، الذي يتلخص في ارتدائها النظارات التي تبدو وكأنها من المستقبل، ومظهرها الهادئ، ودمية الفيل تتدلى من خصرها، هو ما دفعها إلى النجومية على الفور.

وأشاد بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بثقتها وأسلوبها، بينما قارنها آخرون بالشخصية الخيالية جيمس بوند، مما دفع أسماء رائجة إلى الاعتراف بها، من بينهم الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك.

وقالت كيم للصحفيين عند عودتها إلى كوريا الجنوبية من باريس "حظيت بقدر كبير من الاهتمام غير المتوقع وأعتقد أن الفضل في ذلك يعود إلى إيلون ماسك وليس لي. لذا، شكراً لكم".

وعلق ماسك في منشور على منصة إكس قائلاً إن كيم "يجب أن يتم اختيارها للمشاركة في فيلم إثارة وحركة. لا يتطلب الأمر تمثيلاً!".

تصنيفات

قصص قد تهمك