تنس.. حامل اللقب زفيريف يودع أولمبياد باريس من ربع النهائي

time reading iconدقائق القراءة - 2
الألماني ألكسند زفيريف خلال مواجهة الإيطالي لورينزو موسيتي في ربع نهائي التنس في أولمبياد باريس - 1 أغسطس 2024 - Reuters
الألماني ألكسند زفيريف خلال مواجهة الإيطالي لورينزو موسيتي في ربع نهائي التنس في أولمبياد باريس - 1 أغسطس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

واصل الإيطالي لورينزو موسيتي مسيرته القوية، عندما تغلب على المصنف الرابع عالمياً والمدافع عن الميدالية الذهبية الأولمبية الألماني ألكسندر زفيريف بنتيجة 7-5 و7-5.

وبهذا الانتصار تأهل موسيتي إلى نصف النهائي في أولمبياد باريس 2024، مما ضمن له فرصة اللعب على ميدالية أولمبية.

وتجاوز موسيتي كلاً من غايل مونفيس وماريانو نافوني وتايلور فريتز في مبارياته الثلاث الأولى، قبل أن يحقق أول فوز له هذا الموسم على أحد المصنفين الـ5 الأوائل.

وسدد اللاعب المصنف 16عالمياً، والذي وصل أيضاً إلى نصف نهائي بطولة كبرى لأول مرة في ويمبلدون قبل 3 أسابيع، 20 ضربة ناجحة ضد زفيريف، ليصبح أول لاعب إيطالي يصل إلى نصف نهائي الفردي منذ عودة التنس إلى الألعاب الأولمبية في سول عام 1988.

وبفوزه الذي استغرق ساعتين و4 دقائق، عادل موسيتي النتيجة 1-1 في سلسلة مواجهاته المباشرة مع زفيريف. وسيواجه موسيتي في نصف النهائي الفائز من مباراة الصربي نوفاك دجوكوفيتش واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس.

وإذا فاز الإيطالي في نصف النهائي سيدخل المنافسة على الميدالية الذهبية، في حين ستمنحه الهزيمة فرصة القتال على الميدالية البرونزية.

تصنيفات

قصص قد تهمك