فيكيتش تواجه لحظات رعب قبل الفوز في وادي الحجارة للتنس

time reading iconدقائق القراءة - 2
الكرواتية دونا فيكيتش خلال مشاركتها في بطولة وادي الحجارة للتنس - 19 أكتوبر 2022 - TWITTER/@DonnaVekic
الكرواتية دونا فيكيتش خلال مشاركتها في بطولة وادي الحجارة للتنس - 19 أكتوبر 2022 - TWITTER/@DonnaVekic
دبي-رويترز

قالت الكرواتية دونا فيكيتش إنها واجهت لحظات من الرعب حين انفتح باب طائرة هليكوبتر كانت تستقلها فجأة في الجو خلال سفرها لخوض بطولة وادي الحجارة للتنس في المكسيك.

ووصلت اللاعبة البالغة من العمر 26 عاماً، وصيفة بطلة سان دييجو الأسبوع الماضي، بأمان إلى وادي الحجارة لتتلاعب بمنافستها لورا بيجوسي في الدور الأول لكن استعداداتها للمباراة لم تكن مثالية.

وقالت فيكيتش للصحفيين "كان الأمر رائعاً باستثناء أن الباب انفتح فجأة في منتصف الرحلة. كان خطأي في الواقع لأننا عندما كنا نجلس في البداية كان الجو حاراً جداً، لذلك فتحت الباب قليلاً للحصول على بعض الهواء. أعتقد أنني لم أغلقه بشكل صحيح".

وتابعت: "بعد 10 دقائق من الرحلة، انفتح الباب. كنت أشعر بالخوف. شعر الجالسون في الخلف بالرعب لأنني كنت أجلس في المقدمة. حاول الطيار تهدئتي بقوله (لا توجد مشكلة)".

وتكافح فيكيتش، التي أسست شركة لتصنيع الشموع من شمع العسل أو الشمع الطبيعي المستخرج من خلية النحل وتتبرع بأموال للحفاظ على النحل، لتحسين تصنيفها بعد خروجها من قائمة أفضل 100 لاعبة في التصنيف.

وتألقت في بطولة سان دييجو بعدما صعدت من التصفيات وفازت على لاعبتين من أفضل عشر لاعبات في التصنيف قبل أن تخسر أمام المصنفة الأولى عالمياً إيجا شفيونتيك في النهائي.

وستواجه فيكيتش منافستها فيرونيكا كودرميتوفا.