ليستر سيتي المتعثر يتعادل دون أهداف مع ضيفه كريستال بالاس

time reading iconدقائق القراءة - 2
ردة فعل جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بعد انتهاء المواجهة أمام كريستال بالاس - 15 أكتوبر 2022 - REUTERS
ردة فعل جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بعد انتهاء المواجهة أمام كريستال بالاس - 15 أكتوبر 2022 - REUTERS
ليستر-رويترز

استمر تعثر ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم عندما حقق تعادلاً باهتاً بدون أهداف مع ضيفه كريستال بالاس، رغم أن النقطة التي حصل عليها أبعدته عن المركز الأخير مؤقتاً.

وحصل جيمس ماديسون على أفضل فرصتين خلال المباراة التي أقيمت في ملعب كينج باور ولكنه فشل في هز الشباك، بينما احتاج بالاس لأكثر من ساعة كاملة لتسديد أول كرة على المرمى المنافس في مواجهة جمعت بين فريقين تنقصهما الثقة بالنفس.

وهي المرة الثانية التي يحافظ فيها ليستر سيتي على نظافة شباكه خلال 10 مباريات خاضها في الدوري هذا الموسم، لتطلق الجماهير المحلية صيحات الاستهجان بوجه فريقها بعد نهاية المباراة.

وكان هذا ثاني تعادل بلا أهداف على التوالي يحققه بالاس خارج ملعبه، وبذا يكون الفريق فشل في تحقيق أي فوز في الدوري خارج ملعبه منذ أبريل الماضي.

في الشوط الأول لم يحصل أي طرف على فرص واضحة بينما سدد مهاجم ليستر باتسون داكا كرة لامست يدي حارس الضيوف فيسنتي جوايتا، وأرسل مارك جوهي كرة فوق عارضة المرمى المنافس من ركلة حرة في الجهة الأخرى من الملعب.

وفي الشوط الثاني سدد ماديسون مرتين خارج إطار المرمى، بينما سدد بالاس أول مرة على مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة 64، وأنقذ حارس ليستر داني وارد كرة سددها أودسون إدوارد.

وفي الجولة المقبلة من البطولة الخميس القادم سيلتقي ليستر سيتي ضيفه ليدز يونايتد، بينما سيلعب كريستال بالاس على أرضه في مواجهة ولفرهامبتون واندرارز الثلاثاء القادم.

تصنيفات