تأهل شفيونتيك إلى نصف نهائي بطولة سان دييجو للتنس

time reading iconدقائق القراءة - 2
 البولندية إيجا شفيونتيك المصنفة الأولى عالمياً تحيي الجماهير بعد تأهلها إلى نصف نهائي بطولة سان دييجو للتنس - 14 أكتوبر 2022  - USA TODAY Sports/ REUTERS
البولندية إيجا شفيونتيك المصنفة الأولى عالمياً تحيي الجماهير بعد تأهلها إلى نصف نهائي بطولة سان دييجو للتنس - 14 أكتوبر 2022 - USA TODAY Sports/ REUTERS
دبي-رويترز

صعدت البولندية إيجا شفيونتيك المصنفة الأولى عالمياً إلى الدور نصف النهائي في بطولة سان دييجو المفتوحة للتنس بعد فوزها الجمعة على الأميركية كوكو جوف 6-0 و6-3، لتقترب خطوة إضافية من الفوز بثامن لقب لها خلال العام الحالي.

وقدمت شفيونتيك أداء متميزاً وكان تفوقها واضحاً طوال المباراة، لتحسم الفوز على الشابة جوف (18 عاماً) المصنفة الثامنة عالمياً، في 65 دقيقة فقط.

وقالت شفيونتيك التي حصدت لقبين كبيرين هذا العام: "أنا سعيدة لتمكني من الحفاظ على تركيزي وإحساسي أفضل".

وأضافت اللاعبة التي وصلت إلى الدور نصف النهائي للمرة الـ11 هذا العام: "كل يوم أحصل على خبرة جديدة على هذه الملاعب. أحوالي جيدة، والليلة سيتحسن الوضع بالنسبة إليّ، وسيقل تأثير فارق التوقيت".

وستلتقي شفيونتيك في نصف النهائي المصنفة الرابعة الأميركية جيسيكا بيجولا التي هزمت مواطنتها ماديسون كيز 6-4 و7-5 في دور الثمانية.

وستتواجه الأميركية دانييل كولينز، التي تخطت الإسبانية باولا بادوسا المصنفة الثانية في دور الثمانية، مع الكرواتية دونا فيكيتش في المباراة الأخرى نصف النهائية.