استمرار غياب إيساك عن صفوف نيوكاسل بداعي الإصابة

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم نيوكاسل السويدي الدولي ألكسندر إيساك يحتفل بعد تسجيله هدفاً في شباك بورنموث - 17 سبتمبر 2022 - REUTERS
مهاجم نيوكاسل السويدي الدولي ألكسندر إيساك يحتفل بعد تسجيله هدفاً في شباك بورنموث - 17 سبتمبر 2022 - REUTERS
دبي-رويترز

أعلن إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد أن مهاجم فريقه ألكسندر إيساك لن يشارك في مباراة الفريق المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب مانشستر يونايتد الأحد المقبل، لعدم اكتمال تعافيه من إصابة في الفخذ.

وقال المدرب هاو في مؤتمر صحفي، يوم الجمعة: "إيساك يحقق تقدماً في التعافي من الإصابة لكنه لن يشارك في المباراة المقبلة. لم تتعرض تشكيلتنا لأي إصابات جديدة".

وكان إيساك (23 عاماً) قد انضم إلى نيوكاسل في أغسطس الماضي مقابل مبلغ قياسي للنادي يقدر بنحو 59 مليون جنيه إسترليني، لكنه لم يشارك في أي مباراة منذ إحرازه هدفه الثاني للفريق خلال التعادل 1-1 مع بورنموث الشهر الماضي، بعد تعرضه للإصابة خلال وجوده مع منتخب بلاده السويد.

وأشار هاو إلى أن لاعب الوسط جونجو شيلفي يقترب من العودة للتشكيلة بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، بينما سيغيب الجناح مات ريتشي عن مواجهة يونايتد بسبب مشكلة في ربلة الساق.

وأشاد هاو كثيراً بلاعب الوسط البرازيلي برونو جيمارايش الذي قدم أداءً متميزاً منذ استقدامه من أولمبيك ليون الفرنسي كما هز الشباك مرتين في فوز فريقه 5-1 على برنتفورد.

وتوقعت تقارير إعلامية انتقال جيمارايش (24 عاماً) مستقبلاً إلى ريال مدريد بطل إسبانيا، لكن هاو أكد أن نيوكاسل يحرص على توفير أجواء مريحة للاعب في ناديه الحالي.

وتقدم نيوكاسل إلى المركز السادس في الترتيب برصيد 14 نقطة من 9 مباريات بعد تحقيقه لانتصارين متتاليين مؤخراً على كل من فولهام وبرنتفورد.

تصنيفات