بعد مغادرة برشلونة.. بيانيتش يفتح النار: لم يتم التعامل معي باحترام

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميراليم بيانيتش في إحدى مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا - REUTERS
ميراليم بيانيتش في إحدى مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا - REUTERS
دبي -الشرق

فتح لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش، النار على الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني، بعد رحيله إلى صفوف بشكتاش التركي على سبيل الإعارة.

ورحل ميراليم بيانيتش عن صفوف برشلونة بعد موسم واحد من انضمامه إليه قادماً من يوفنتوس الإيطالي، بعدما فشل في إقناع المدرب الهولندي رونالد كومان في إدراجه في التشكيلة الأساسية.

وأعرب بيانيتش في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى بشكتاش التركي والعودة إلى أجواء اللعب الذي افتقده فترة طويلة مع برشلونة.

وقال بيانيتش، "لطالما أحببت طريقة لعب وأسلوب نادي برشلونة.. فلسفة لعب النادي تناسبني وأحبها كثيراً، لذلك كنت أحلم بالانضمام إليه، لكنني لم أعلم بأن الوضع معقد للغاية".

وأبدى اللاعب البوسني امتعاضاً شديداً من الطريقة التي تعاملوا بها معه في النادي الكتالوني، "لم يُخبرني أحد بشيء في وجهي، لقد عشت تجربة مماثلة للمرة الأولى في مسيرتي، لم يسبق أن تسببت في أي مشكلة مع أي فريق أو مدرب".

وتابع حديثه عن المدرب الهولندي كومان، "لقد عشت وضعاً مُعقداً منذ البداية.. شرعت في التدريبات رفقة مدرب الأحمال البدنية قبل دخول التدريبات الجماعية.. بعدها مرت أيام عديدة دون أن يتحدث معي المدرب عما يريده مني".

وأضاف، "لقد كان وضعاً غريباً.. حاولت التريث والانتظار لكن الوضع لم يتغير.. عندما تسير الأمور بشكل مماثل فإنك تفقد الثقة في نفسك وتنهار لغياب أي تواصل مع المدرب.. أعتقد أن كومان لم يعاملني باحترام كافٍ".

وأفاد ميراليم بيانيتش إلى أنه ليس نادماً على الانضمام إلى صفوف النادي الكتالوني.