كولر: الأهلي ينتظر دعم المشجعين.. والعين ليس رحيمي فقط

الشناوي يرغب في كتابة التاريخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
مارسيل كولر مدرب الأهلي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة العين - 28 أكتوبر 2024 - FB/Al Ahly SC
مارسيل كولر مدرب الأهلي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة العين - 28 أكتوبر 2024 - FB/Al Ahly SC
دبي -الشرق

قال مارسيل كولر مدرب الأهلي بطل أفريقيا إن فريقه ينتظر دعما كبيرا من المشجعين خلال مواجهة العين الإماراتي بطل آسيا في كأس إنتركونتيننتال في استاد القاهرة مساء الثلاثاء.

وبدأ العين مشواره في البطولة بالفوز 6-2 في الدور التمهيدي على أوكلاند سيتي النيلوزيلندي في سبتمبر الماضي، لكنه سيخوض اختبارا أصعب ضد الأهلي المنتشي بحصد لقب السوبر المصري على حساب غريمه الزمالك بركلات الترجيح يوم الخميس الماضي.

وقال كولر في مؤتمر صحفي مساء اليوم الاثنين "نخوض مباراة الغد أمام العين الإماراتي على ملعبنا وفي وجود الجماهير الداعمة لنا، وهو ما يعد دافعًا قويًّا لتحقيق الفوز".

وأضاف "في آخر مباراة خاضها الأهلي على المستوى الرسمي وكانت أمام الزمالك في بطولة السوبر المصري، قدمنا أداءً جيدًا وتوجنا باللقب، وهو ما يمنحنا الثقة في مباراة العين في قدرة الفريق على تحقيق الفوز".

 

وأكد كولر أنه تابع عدة مباريات للعين وتابع أسلوب لعبه الهجومي، لذا فمن المؤكد أن المدرب السويسري تابع مدى اعتماد الفريق الإماراتي على الهداف المغربي المتألق سفيان رحيمي.

وقال كولر "رحيمي لاعب كبير لكنه لا يشارك بمفرده. هناك 9 لاعبين بجواره في أرض الملعب. تحدثت إلى اللاعبين عن نقاط القوة في العين والمهارات الفردية للاعبيه".

الشناوي يريد كتابة التاريخ

محمد الشناوي حارس الأهلي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة العين - 28 أكتوبر 2024
محمد الشناوي حارس الأهلي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة العين - 28 أكتوبر 2024 - FB

ولم تختلف كلمات محمد الشناوي قائد وحارس الأهلي عن مدربه حيث أكد على قوة واحترام العين.

وقال الشناوي "العين بطل آسيا ومن الفرق المميزة. الأهلي يركز على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير التي يعد حضورها دافعا قويا للاعبين".

وأضاف "مباراة الأهلي والعين هي مباراة بطولة. نتطلع إلى الفوز لمواصلة مشوار البطولة وتحقيق الهدف بالوصول إلى النهائي وكتابة التاريخ".

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن الفائز بالمباراة بين الأهلي والعين سيحصل على مليوني دولار إلى جانب كاس للبطولة وسيخوض مباراة ضد الفائز من بطلي أميركا الشمالية والجنوبية.

تصنيفات

قصص قد تهمك