سلوت يتغنى بصلاح بسبب رقم مذهل يتحقق لأول مرة منذ 1923

لم يخسر في أول 7 مباريات له خارج أرضه

time reading iconدقائق القراءة - 2
صلاح لاعب ليفربول يصافح مدربه سلوت بعد التعادل مع أرسنال في الدوري الإنجليزي - 27 أكتوبر 2024 - Reuters
صلاح لاعب ليفربول يصافح مدربه سلوت بعد التعادل مع أرسنال في الدوري الإنجليزي - 27 أكتوبر 2024 - Reuters
دبي -الشرق

تغنى آرني سلوت مدرب ليفربول بلاعبه المصري محمد صلاح بعدما سجل قائد مصر هدفا أنقذه من الخسارة أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم الأحد.

وكان ليفربول في الطريق للخسارة في لندن، في ظل التأخر بنتيجة 2-1، لكن صلاح تلقى تمريرة من داروين نونيز وسدد كرة قوية داخل الشباك في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بالتعادل ويحصل كل فريق على نقطة واحدة.

وأصبح سلوت أول مدرب من ليفربول يتجنب الخسارة في أول سبع مباريات له خارج أرضه منذ فعلها ويليام كونيل في فبراير 1923.

وقال سلوت في مؤتمر صحفي عن هدف صلاح "أعتقد أن هذا من بين الأشياء التي يفعلها اللاعبون الكبار وهي أن يكونوا حاضرين باستمرار في المباريات الكبيرة، وأعتقد اليوم كانت مباراة كبيرة لنا كما كان الحال في الجولة السابقة ضد تشيلسي عندما سجل هدفا وصنع هدفا".

وأضاف المدرب الهولندي "هذا ما تحتاج إليه عندما تكون فريقا كبيرا كما هو حالنا وحال أرسنال، وهو الحاجة لوجود مثل هؤلاء اللاعبين المميزين، لأنه إذا لم تملكهم، ستكون الأمور صعبة لتحقيق النتائج".

وتابع "هذا شيء تحتاج كناد إلى وجوده بامتلاك مثل هؤلاء اللاعبين لصناعة الفارق ومو فعل ذلك اليوم. أعتقد أيضا أنه يجب أن نشيد بداروين وترينت (ألكسندر-أرنولد) في هذا الهدف".

وبدأت الهجمة بتمريرة طويلة من ألكسندر-أرنولد نحو نونيز الذي مهدها إلى صلاح ليسدد اللاعب المصري داخل الشباك.

وبعد 9 جولات، يحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري برصيد 22 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك