تسهيلات كبيرة لجماهير العين الإماراتي لحضور مواجهة الأهلي

تحضيرات مكثفة للقمة المصرية الإماراتية في كأس إنتركونتينيننتال

time reading iconدقائق القراءة - 2
جماهير نادي العين الإماراتي في مدرجات ملعب هزاع بن زايد في مباراة الهلال ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة - 22 أكتوبر 2024 - X/@alainfcae
جماهير نادي العين الإماراتي في مدرجات ملعب هزاع بن زايد في مباراة الهلال ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة - 22 أكتوبر 2024 - X/@alainfcae
دبي-الشرق

اتفق النادي الأهلي المصري مع إدارة العين الإماراتي على تخصيص 2170 تذكرة لجمهوره في مباراة الدور الثاني من بطولة كأس القارات للأندية "إنتركونتينينتال" المقرر لها على استاد القاهرة الدولي هذا الأسبوع.

وقال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري إنه بالإضافة إلى هذا العدد من التذاكر، تم تخصيص 300 مقعداً للجمهور الإماراتي في الدرجة الأولى، ومثلهم في المقصورة الأمامية، بالإضافة إلى مجموعة من الدعوات.

وأضاف أنه تقرر تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار ضيوف نادي العين الإماراتي، على أن يدخل جمهور الفريق البنفسجي من بوابة خاصة لمنع حدوث أي تكدس بين الجماهير، وسيتم السماح لجمهور العين بالدخول بجواز السفر فقط.

ومن المقرر أن يخوض فريق العين الإماراتي، تدريبه غداً (الاثنين) على ملعب القاهرة الدولي؛ استعداداً لمواجهة الدوري الثاني من كأس الإنتركونتيننتال، حيث تجاوز العين نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور الأول بنتيجة 6-2.

وذكر الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم (الأحد) أنه من المقرر أن يكون تدريب الفريق الإماراتي على استاد القاهرة في حضور وسائل الإعلام خلال ربع الساعة الأولى، وفقاً للوائح البطولة، وذلك بناء على رغبة نادي العين بالتنسيق مع مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك