سقوط متكرر لمبابي في التسلل وهدف ملغي للريال في الكلاسيكو

تعادل دون أهداف في أول 45 دقيقة وعدد تسللات مثير للدهشة

time reading iconدقائق القراءة - 2
مبابي مهاجم ريال مدريد يحتفل بالتسجيل أمام برشلونة وقبل إلغاء الهدف بسبب التسلل - 26 أكتوبر 2024 - Reuters
مبابي مهاجم ريال مدريد يحتفل بالتسجيل أمام برشلونة وقبل إلغاء الهدف بسبب التسلل - 26 أكتوبر 2024 - Reuters
دبي -الشرق

سقط كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد بشكل متكرر في مصيدة التسلل خلال شوط أول دون أهداف أمام برشلونة في الكلاسيكو على ملعب سانتياغو برنابيو، في الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني، مساء اليوم السبت.

وصلت عدد تسللات ريال مدريد لـ 8، واعتقد مبابي أنه تخلص أخيراً من المصيدة حين وضع كرة ساقطة داخل الشباك ليحتفل على طريقته المعتادة وسط فرحة صاخبة من المشجعين في المدرجات.

لكن بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR)، تقرر إلغاء الهدف بسبب تقدم مبابي بنصف جسده العلوي عن آخر مدافع للبرسا، ليستمر نجاح لاعبي برشلونة في الاعتماد على مصيدة التسلل في إيقاف هجمات أصحاب الأرض. وسقط مبابي وحده في مصيدة التسلل 6 مرات من أصل 8 تسللات ضد النادي الملكي.

وجاءت أخطر فرصة لبرشلونة عن طريق يامين لامال حيث انفرد بالمرمى، لكنه تعرض لمضايقة من فيرلان ميندي أثناء التسديد، لتذهب الكرة ضعيفة نحو الحارس أندريه لونين.

ودخل ريال التشكيلة دون وجود المخضرم لوكا مودريتش الذي جلس على مقاعد البدلاء، بينما غاب الحارس تيبو كورتوا والبرازيلي رودريغو بسبب الإصابة.

أما برشلونة فقرر المدرب هانزي فليك الاعتماد على نفس التشكيلة التي فازت 4-1 على بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، وجلس داني أولمو على مقاعد البدلاء.

تصنيفات

قصص قد تهمك