سيميوني يرفض تحديد موعد عودة لو نورمان بعد "الإصابة الخطيرة"

time reading iconدقائق القراءة - 2
دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد في مؤتمر صحافي - 26 أكتوبر 2024 - X/Atleti
دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد في مؤتمر صحافي - 26 أكتوبر 2024 - X/Atleti
مدريد-رويترز

قال دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد إنه لا يستطيع تحديد أي جدول زمني لعودة المدافع روبن لو نورمان بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الدماغ.

أضاف سيميوني للصحفيين، اليوم السبت، قبل مواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني: "ما زلنا لا نملك فكرة واضحة عن عودته، الشيء المهم هو أن يعود في أفضل حال، هذا هو الشيء الوحيد الذي نهتم به".

واصطدم لو نورمان مع أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد في وقت متأخر من مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل (1-1) في 29 سبتمبر.

أكد النادي في وقت سابق من الشهر الجاري أن لو نورمان عانى من إصابة قوية في الدماغ مع تجمع دموي، وشارك اللاعب في ثماني مباريات منذ انضمامه من ريال سوسيداد في فترة الانتقالات الصيفية بعد فوزه ببطولة أوروبا مع إسبانيا.

وقال سيميوني: "بمجرد أن يصبح بصحة جيدة سيكون بوسعه أن يبدأ من جديد معنا".

وخاض أتلتيكو مدريد أربع مباريات في كافة المسابقات منذ إصابة لو نورمان، وخسر مرتين وفاز مرة واحدة وتعادل في مباراة واستقبلت شباكه تسعة أهداف.

وعن سوء أداء دفاع الفريق بعد خسارته (4-0) أمام بنفيكا و(3-1) على أرضه أمام ليل في دوري أبطال أوروبا، قال سيميوني إن الأمر يعود إلى غياب الفعالية.

وقال: "الفعالية الدفاعية والهجومية تجعلك أفضل. القدرة على الحسم في هذه المناطق يحدد هوية الفائز".

ولم يخسر ريال بيتيس، منافسه يوم الأحد، الذي يحتل المركز السابع في الدوري الإسباني سوى مرة واحدة فقط في خمس مباريات على ملعبه هذا الموسم.

ويحتل فريق المدرب سيميوني المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني وسبع نقاط عن برشلونة المتصدر.

هل يُتابع سيميوني كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة؟

ورداً على سؤال عما إذا كان سيتابع غريميه ريال مدريد وبرشلونة في (الكلاسيكو) في وقت لاحق اليوم السبت، قال سيميوني: "الشيء الأكثر أهمية هو التحضير للمباراة التي يتعين علينا خوضها غداً".

وتابع: "أمامنا مباراة صعبة للغاية ضد بيتيس الذي يلعب بشكل أفضل في كل مرة".

وقرر أتليتيكو مدريد عدم بيع تذاكر لبعض جماهيره لخمس مباريات خارج أرضه في جميع المسابقات بما في ذلك مباراتاه في الدوري الإسباني أمام ريال بيتيس ومايوركا بعد عقوبات من الاتحاد الأوروبي والاتحاد الإسباني.

تصنيفات

قصص قد تهمك