إصابات أرسنال لا تقلق أرتيتا قبل الصدام مع ليفربول

ساكا وكالافيوري وأوديغارد خارج الخدمة

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميكل أرتيتا مدرب أرسنال - 25 أكتوبر 2024 - X Arsenal FC
ميكل أرتيتا مدرب أرسنال - 25 أكتوبر 2024 - X Arsenal FC
دبي -الشرق

يدخل أرسنال مواجهة ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز وسط كثير من الشكوك حول الإصابات، لكنّ المدرب ميكل أرتيتا يبدو واثقاً من امتلاك تشكيلة قوية.

من المحتمل غياب الثلاثي بوكايو ساكا وريكاردو كالافيوري ويورن تيمبر للإصابة قبل استضافة ليفربول بعد غد الأحد، مع استمرار غياب لاعب الوسط مارتن أوديغارد لعدم الجاهزية.

ويغيب كذلك المدافع ويليام صليبا بعد طرده في المباراة السابقة أمام بورنموث حين تجرع أرسنال أول هزيمة بالموسم.

قال أرتيتا  في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: "بالطبع لم نرغب في الوجود بهذا الموقف، لكن نحن محظوظون حقا باللاعبين لدينا وبهذه التشكيلة".

وأضاف "عندما نواجه موقفاً صعباً لا نشعر بالأسف بل نواجه الأمر، ندرك جودتنا ومدى صعوبة مواجهتنا، نحن متحفزون والأجواء ستكون مثيرة بملعبنا ونتطلع للمباراة حقا".

ولم يخض المهاجم ساكا أي مباراة منذ إصابته مع منتخب إنجلترا هذا الشهر، بينما خرج كالافيوري مصابا خلال الفوز على شاختار دونيتسك 1-0 بدوري أبطال أوروبا، ولم يلعب تيمبر في آخر ثلاث مباريات للفريق اللندني.

وتابع أرتيتا "سنبذل أقصى ما بوسعنا مع اللاعبين المتاحين. الوضع ما زال غامضاً".

بصمة سلوت

وخسر ليفربول، تحت قيادة مدربه الجديد أرني سلوت، مرة واحدة مقابل 7 انتصارات في الدوري، ويتصدر بفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب مانشستر سيتي، بينما يبتعد أرسنال صاحب المركز الثالث بأربع نقاط عن القمة.

وقال أرتيتا عن المنافس: "ليفربول في وضع جيد حقاً ويمكن رؤية بصمة سلوت. إنه فريق قوي جداً وينافس بأعلى المستويات خلال 9 سنوات بجميع المسابقات".

وتابع: "نحن متشوقون لمقابلته، إنها فرصة رائعة ونحب مثل هذه المباريات في ملعب الإمارات".

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك