"قرار غير مفهوم".. تأجيل مباراة بولونيا وميلان بسبب الأمطار

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مواجهة آي سي ميلان أمام بولونيا - 27 يناير 2024 - Reuters
من مواجهة آي سي ميلان أمام بولونيا - 27 يناير 2024 - Reuters
روما-رويترز

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي الجمعة، تأجيل مباراة بولونيا أمام ضيفه ميلان التي كانت مقررة غداً السبت بسبب الأمطار الغزيرة والفيضانات في المنطقة.

والتقى ممثلون عن الناديين ومنظمي المسابقة الجمعة، سعياً لحلول بديلة بعدما أعلن ماتيو ليبوري رئيس بلدية بولونيا أمراً بإلغاء المباراة.

وخلال الاجتماع رُفضت فكرة إقامة المباراة في بولونيا خلف الأبواب المغلقة، أو في ملعب محايد ليتقرر تأجيل المباراة إلى موعد لم يحدد بعد.

"قرار غير مفهوم"

أبلغ باولو سكاروني رئيس ميلان الصحفيين بعد الاجتماع قائلاً: "تأجلت المباراة بقرار غير مفهوم من رئيس البلدية، منع إقامة المباراة حتى خلف الأبواب المغلقة".

وأضاف رئيس البلدية أن المدارس والحدائق والمتنزهات والمراكز الرياضية ستظل مغلقة في المدينة الجمعة، كإجراء احترازي بعدما تسببت الأمطار الغزيرة منذ 19 أكتوبر الجاري في حدوث انهيارات وفيضانات وإغلاق للطرق وانقطاع للكهرباء في عدة مناطق.

وقالت بلدية بولونيا في بيان إن المباراة ستجذب نحو 35 ألف شخصاً بالقرب من المنطقة الأكثر حيوية في المدينة، مما سيتسبب في مشاكل بسبب وجود الجماهير وإغلاق حركة المرور في المنطقة المحيطة.

ويخوض الفريقان منافسات دوري أبطال أوروبا ما يجعل تحديد موعد جديد للمباراة أمراً صعباً.

 وبهذا سيفتقد ميلان لجهود تيو هرنانديز وتيجاني ريندرز في مواجهة نابولي المتصدر يوم الثلاثاء المقبل. وكان من المقرر أن ينفذ اللاعبان عقوبة الإيقاف أمام بولونيا، لكنهما سيغيبان عن مواجهة نابولي

تصنيفات

قصص قد تهمك