الغيابات تضرب أرسنال وليفربول قبل موقعة الأحد في الدوري

time reading iconدقائق القراءة - 2
بوكايو ساكا خلال مباراة أرسنال مع باريس سان جيرمان - 1 أكتوبر 2024 - Reuters
بوكايو ساكا خلال مباراة أرسنال مع باريس سان جيرمان - 1 أكتوبر 2024 - Reuters
دبي -الشرق

يحل ليفربول ضيفا على أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل، وتأكد غياب ستة لاعبين من الفريقين عن المباراة، لكن العدد قد يرتفع إلى الضعف.

ويتصدر ليفربول الترتيب برصيد 21 نقطة من 8 مباريات متفوقاً بأربع نقاط على أرسنال، فيما يأتي مانشستر سيتي حامل اللقب في المركز الثاني وله 20 نقطة.

غيابات مؤكدة

يدخل أرسنال المواجهة وهو يأمل في تعويض الخسارة أمام بورنموث في الجولة الماضية، لكنه يصطدم بغياب المدافع وليام صليبا بعد طرده في تلك المباراة.

وتتسبب الإصابة في غياب الثلاثي مارتن أوديغارد وتاكهيرو تومياسو وكيران تيرني.

وعلى الجانب الآخر يعاني فريق المدرب آرني سلوت من غياب الحارس أليسون بيكر، بالإضافة إلى هارفي إليوت والوافد الجديد الإيطالي فيدريكو كييزا.

لا تزال الشكوك تحيط بجناح أرسنال بوكايو ساكا، فمنذ إصابته في العضلة الخلفية للفخذ، لم يتدرب مع الفريق حتى الآن، وفقاً لتصريحات المدرب ميكيل أرتيتا.

وامتدت المشاكل لتشمل المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري بعد إصابته في مواجهة شاختار دونتسك في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء. وغاب المدافع يورين تيمبر عن آخر مباراتين لأرسنال ولم يتدرب هذا الأسبوع.

وفي ليفربول، عانى المهاجم ديوغو جوتا من كدمة في الضلوع خلال الفوز 2-1 على تشيلسي الأسبوع الحالي، ويتم تقييم حالته في كل يوم.

كما تواصل غياب المدافع كونور برادلي منذ عودته مصاباً من مشاركته مع منتخب أيرلندا الشمالية في فترة التوقف الدولي.

تصنيفات

قصص قد تهمك