تقديم جلسة محاكمة ثلاثي الزمالك في الإمارات إلى الخميس

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو الزمالك أثناء ركلات الترجيح أمام بيراميدز في قبل نهائي السوبر المصري بالإمارات - x/zsofficial
لاعبو الزمالك أثناء ركلات الترجيح أمام بيراميدز في قبل نهائي السوبر المصري بالإمارات - x/zsofficial
دبي -الشرق

ذكرت وسائل إعلام مصرية أن السلطات القضائية في الإمارات قررت تقديم موعد جلسة محاكمة 3 أفراد من فريق الزمالك إلى غد الخميس، نفس موعد نهائي كأس السوبر المصرية ضد الأهلي في أبوظبي.

وقررت الجهات القضائية الإماراتية في وقت سابق الأربعاء، تجديد حبس عبد الواحد السيد المدير الرياضي للزمالك، بجانب لاعب الوسط نبيل عماد "دونغا" والجناح مصطفى شلبي بتهمة الاعتداء على مسؤول عن أمن استاد آل نهيان يوم الأحد الماضي.

حدثت الواقعة خلال فوز الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح في قبل نهائي السوبر المصري، وبعد التحقيق في الاتهامات قررت النيابة حبس الثلاثي على ذمة القضية، ثم جددت الحبس حتى 29 أكتوبر الجاري، قبل تقديم الجلسة إلى الغد بعد جهود دبلوماسية. 

وشارك شلبي أساسياً أمام بيراميدز، بينما غاب دونغا للإصابة وكانت فرصه ضعيفة في اللحاق بالقمة أمام الأهلي.

وغرمّت السلطات الإماراتية ثلاثي الزمالك 600 ألف درهم، وقال حسام المندوه رئيس بعثة الزمالك إن مجلس أبوظبي الرياضي تكفّل بدفع الغرامة. 

وهدد الزمالك بالانسحاب من مواجهة الأهلي في البداية بسبب الضغوط و"الأجواء غير المناسبة"، لكنه أصدر بياناً مساء الثلاثاء شدد فيه على "احترامه لدولة الإمارات"، وأعلن "فتح تحقيق موسع وعاجل" في الأحداث التي تلت مباراة بيراميدز.

وتوج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي بركلات الترجيح في الرياض قبل أقل من شهر، ويأمل في توجيه ضربة أخرى لغريمه اللدود المهيمن على الألقاب المحلية والقارية في السنوات الأخيرة.

تصنيفات

قصص قد تهمك