"لا يمكن أن ندع أنشيلوتي يسقط".. سر ريمونتادا ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد يحتفل بهدفه في شباك بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا - 22 أكتوبر 2024 - Reuters
فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد يحتفل بهدفه في شباك بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا - 22 أكتوبر 2024 - Reuters
دبي -الشرق

يشتهر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بعلاقته القوية مع لاعبيه، لذا ليس بغريب أن يقاتل اللاعبون من أجل مدربهم، وهذا ما حدث خلال ريمونتادا مذهلة أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

ووجد الريال نفسه متأخراً 2-0 في الشوط الأول في ملعب سانتياغو برنابيو، لكنه انتفض في الشوط الثاني وسجل 5 أهداف، منها ثلاثية للبرازيلي فينيسيوس جونيور، المرشح بقوة لحصد جائزة الكرة الذهبية الاثنين المقبل.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن رسالة اللاعبين بين الشوطين كانت تتعلق بأنه "لا يمكن أن ندع أنشيلوتي يسقط"، حيث شعر البعض بالخوف على مستقبل المدرب الإيطالي المحبوب، وشجعوا أنفسهم على التعويض سريعاً والعودة في نتيجة المباراة.

وأضاف التقرير، أن أنشيلوتي لم يوجه اللوم نحو لاعبيه خلال الاستراحة، رغم الظهور بشكل متواضع في الشوط الأول وارتكاب العديد من الأخطاء المكلفة، لذا حاول اللاعبون رد الجميل بتقديم شوط مميز أمام الفريق الألماني في مباراة بمثابة إعادة لنهائي دوري الأبطال الموسم الماضي.

وأبلغ أنشيلوتي لاعبيه "يجب أن نركض ونقاتل ونفعل ما نعرفه، وينبغي أن يسجل فيني ومبابي".

وسجل فينيسيوس 3 أهداف، بينما ساهم كيليان مبابي في تسجيل أول هدفين، حيث مرر كرة الهدف الأول لزميله أنطونيو روديغر، بينما كان يستحوذ على الكرة في لقطة الهدف الثاني، قبل أن يتدخل الدفاع وتصل إلى فينيسيوس ويسجل من مدى قريب بسهولة.

وتأتي هذه الانتفاضة في وقت رائع للريال، حيث كان أنشيلوتي يعاني من ضغوط بعد الخسارة أمام ليل الفرنسي في الجولة الماضية لدوري الأبطال، كما أن الانتصار سيمنح الفريق دفعة هائلة قبل أن يستضيف برشلونة في الكلاسيكو المرتقب بالدوري الإسباني السبت المقبل.

تصنيفات

قصص قد تهمك