فينيسيوس جونيور يطلب دعم الجمهور للفوز بالكرة الذهبية

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يحتفل مع فينيسيوس جونيور بعد الفوز على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا - 22 أكتوبر 2024 - Reuters
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يحتفل مع فينيسيوس جونيور بعد الفوز على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا - 22 أكتوبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

تحدث نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور للمرة الأولى عن الكرة الذهبية، بعد تسجيله هاتريك في مباراة الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، ليلة أمس الثلاثاء، أمام بوروسيا دورتموند الألماني، مطالباً الجمهور البرازيلي في جميع أنحاء العالم بمساندته للتتويج بلقب الأفضل لعام 2024.

وأجرى فينيسيوس جونيور مقابلة قصيرة مع قناة TNT sports النسخة البرازيلية، عقب انتهاء مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند، على ملعب سانتياغو برنابيو الليلة الماضية، قال في بدايتها "أنا ببساطة سعيد جداً لأنني استطعت رد المودة التي أظهرها هذا الفريق والرئيس وجميع الأشخاص الذين آمنوا بي منذ أن كان عمري 16 عاماً فقط".

أضاف مهاجم المنتخب البرازيلي "عندما كنت في ريو دي جانيرو وفي فلامنغو ريال مدريد فعلوا كل شيء. من أجل التعاقد معي. كانت عملية طويلة جدًا، ومررت بالعديد من الأمور حتى تمكنت من تسجيل أول ثلاثة أهداف لي في دوري أبطال أوروبا اليوم".

أوضح فيني "كنت أتطور في كل مباراة وفي كل عام، عمري الآن 24 عامًا فقط، استطعت التعلم من أفضل وأفضل الأشخاص، وهذا جعلني شخصاً أفضل ولاعبًا أفضل، أريد الاستمرار في التطور أكثر من ذلك بكثير والبقاء لفترة طويلة مع النادي مثل مارسيلو وكاسيميرو وروبرتو كارلوس ورونالدو... أريد الاستمرار مثلهم".

فينيسيوس ينتظر دعم البرازيل

أكد فينيسيوس انتظاره لدعم عشاق المنتخب البرازيل المنتشرين في جميع أنحاء العالم، من أجل تحقيق إنجازات كبيرة في كرة القدم والتتويج بالكرة الذهبية.

أشار "مشجعو البرازيل في جميع أنحاء العالم وهم مهمون دائماً، لطالما دعموني منذ وصولي إلى هنا عندما كان عمري 18 عاماً، لقد عشت صعوبات كثيرة، لكنني عملت دائماً مع عائلتي ومع جميع الرياضيين الذين رأوا حياتي".

تابع حديثه "أدركت بمرور الوقت قدرتي على الاستمرار في التطور بسبب الجودة التي أتمتع بها، ومن أجل عائلتي ومن أجل كل ما أقوم به داخل النادي، ومن أجل التحسن والاستماع إلى أفضل الأشخاص، حتى تتمكن البرازيل من توحيد قواها".

أتم "قلت دائماً أنني أريد دعم جميع البرازيليين من أجل الفوز بالكرة الذهبية، آمل أن يدعمني الجميع يوم الاثنين المقبل (موعد حفل البالون دور)".

تصنيفات

قصص قد تهمك