أرتيتا يؤكد غياب ساكا وكالافيوري عن مباراة ليفربول

time reading iconدقائق القراءة - 2
بوكايو ساكا مهاجم أرسنال الإنجليزي يحتفل بهدفه في شباك ساوثهامبتون - 5 أكتوبر 2024 - Reuters
بوكايو ساكا مهاجم أرسنال الإنجليزي يحتفل بهدفه في شباك ساوثهامبتون - 5 أكتوبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

قال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال إن الإصابة التي تعرض لها الظهير الأيسر ريكاردو كالافيوري خلال الفوز على شاختار دونيتسك "ليست جيدة"، في حين أن بوكايو ساكا "من غير المرجح" أن يكون متاحاً أمام ليفربول يوم الأحد.

كالافيوري غادر الملعب في الدقيقة 72 وشارك مايلز لويس سكيلي بدلاً منه.

ولم يتحدث أرتيتا بتوسع عن مدى خطورة الإصابة، ولم يحدد أيضاً موعد عودة اللاعب إلى المباريات مجدداً.

قال أرتيتا في تصريحات صحفية نقلها موقع "THE ATHLETIC": "لقد شعر بشيء ما، أنا لا أعرف مدى خطورة ذلك. إنها ليست أخباراً جيدة".

إصابة ساكا.. واستبدال بن وايت

غاب ساكا عن آخر مباراتين لأرسنال بسبب إصابة في أوتار الركبة تعرض لها أثناء أداء التوقف الدولي، اضطر لاعب الجناح للخروج خلال هزيمة إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية أمام اليونان ثم انسحب بعد ذلك من الفريق.

وقال أرتيتا لأمازون برايم "لا أعلم، لم يعد قادراً على التدرب حالياً. مشاركته أمر غير مرجح".

وأكد أرتيتا أن قراره باستبدال بن وايت في الشوط الأول كان بسبب حصول المدافع على بطاقة صفراء ولم يكن متعلقاً بالإصابة. وتابع: "كان لديه بطاقة صفراء، لقد لعبنا بعشرة لاعبين في الفترة الأخيرة (مباراة بورنموث). ضغطوا بقوة من الجانب الذي يتواجد فيه، وكانت لديهم كثافة عددية لذلك كان القرار منطقياً".

وانتقل توماس بارتي إلى مركز الظهير الأيمن في غياب وايت، حيث يواجه أرسنال نقصاً في المدافعين قبل زيارة ليفربول يوم الأحد.

وخسر أرسنال خدمات مدافعه الأبرز ويليام صليبا بسبب الإيقاف، في حين لم يشارك جوريان تيمبر منذ أن أُجبر على الخروج بين الشوطين بسبب مشكلة عضلية ضد باريس سان جيرمان في بداية أكتوبر.

* هذه المادة مترجمة من طرف SRMG

تصنيفات

قصص قد تهمك