مارتينيلي: لا يهمني من صاحب الهدف.. وسندعم تروسارد

time reading iconدقائق القراءة - 2
غابرييل مارتينيلي يحتفل بهدف فوز أرسنال على شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا 22-10-2024 - Reuters
غابرييل مارتينيلي يحتفل بهدف فوز أرسنال على شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا 22-10-2024 - Reuters
دبي-الشرق

أكد الجناح الدولي البرازيلي غابرييل مارتينيلي عدم اهتمامه بتسجيل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" للهدف الذي سجله لصالح أرسنال أمام شاختار دونيتسك باسم حارس المرمى الأوكراني دميترو ريزنيك، في مباراة الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا "مرحلة الدوري"، والتي أقيمت على ملعب الإمارات مساء اليوم الثلاثاء.

وقال غابرييل مارتينيلي في حديثه لقناة TNT Sports "الشيء الأكثر أهمية من الهدف هو فوز أرسنال. كنا نعلم مدى صعوبة المنافس ولهذا دخلنا اللقاء بطموح الفوز بالنقاط الثلاث وفعلنا ذلك".

أضاف "أردنا تسجيل المزيد من الأهداف لكننا فزنا بالمباراة وهذا هو الشيء الأكثر أهمية. هل كان هدفي أم بخطأ من الحارس؟! لا يهم إن كان هدف باسمي أو هدف عكسي، الشيء الأكثر أهمية هو الفوز ونحن سعداء حقاً".

وعن إهدار تروسارد لركلة جزاء بتسديدة مكشوفة لحارس مرمى شاختار قبل 20 دقيقة من نهاية اللقاء، أجاب مارتينيلي "كان بإمكانه تسجيل الهدف الثاني، لكنه أهدر ركلة الجزاء، علينا دعمه فنحن نعرف جودته وسنساعده مرة أخرى لتسجيل الأهداف. أنا متأكد من أنه سيلعب بشكل جيد في المباراة القادمة".

ختم "فقدنا بعض اللاعبين لكننا نعرف صفاتنا ونعي مدى صعوبة اللعب في دوري أبطال أوروبا. لم نحصل على نتيجة جيدة في المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكنا نسعى للتعويض بتحقيق الفوز، كما أننا محظوظون بوجود حارس بجودة دافيد ريا، سعداء حقاً بالتصدي الذي قام به اليوم"

تصنيفات

قصص قد تهمك