موتا: نستحق الخسارة لعدم حرمان شتوتغارت من الكرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس في صراع على الكرة مع جوليان شابو مدافع شتوتجارت - 22 أكتوبر - x/@juventusfc
دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس في صراع على الكرة مع جوليان شابو مدافع شتوتجارت - 22 أكتوبر - x/@juventusfc
دبي -الشرق

اعترف تياغو موتا مدرب يوفنتوس بأن فريقه استحق الخسارة أمام شتوتغارت في الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء.

وتدخل حكم الفيديو المساعد لإنقاذ يوفتوس عندما ألغى هدفاً للمهاجم الألماني دنيز أونداف في بداية الشوط الثاني بداعي لمسة اليد.

ولم يستفد يوفنتوس من تهديد إضافي قبل أربع دقائق من النهاية، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح شتوتغارت بعد مشاورة حكم الفيديو المساعد.

وبدت المباراة في طريقها للتعادل بعد إنقاذ ماتيا بيرين، حارس يوفنتوس، لركلة الجزاء من إنزو ميلو، بعد طرد المدافع البرازيلي دانيلو لحصوله على الإنذار الثاني.

لكن البلال توري حسم انتصار شتوتغارت بتسديدة من مدى قريب بعد تمريرة من ميلو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال موتا في حديثه مع قناة سكاي سبورت إيطاليا "بالتأكيد شتوتغارت استحق الفوز، فقد كان الطرف الأفضل في المباراة منذ الدقيقة الأولى".

أوصى المدرب الإيطالي لاعبي فريقه بضرورة تجاوز ما حدث سريعاً والعودة للعمل، قائلاً "علينا تجاوز هذه الهزيمة في أسرع وقت ممكن، وربما الليلة من أجل استعادة التوازن والاستعداد لمواجهة إنتر ميلان في الدوري".

وحلل موتا المباراة "لم نستطع حرمان شتوتغارت من السيطرة على المباراة، بالتأكيد ستعاني عندما تفشل في السيطرة على المباراة أمام فريق بهذه القوة".

وتكبد يوفنتوس أول هزيمة له في البطولة بعد انتصاره في المواجهتين السابقتين، ليتوقف رصيده عند ست نقاط في المركز الـ 11 بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند السادس (مؤقتاً) لحين انتهاء هذه الجولة يوم غد الأربعاء.

وتأتي الهزيمة الأولى ليوفنتوس هذا الموسم، تحت قيادة مدربه الجديد تياغو موتا، قبل مواجهة إنتر في الدوري الإيطالي يوم الأحد المقبل.

وختم موتا حديثه بتحميل نفسه المسؤولية كاملة أمام الجمهور بقوله "أتحمل مسؤولية الهزيمة، وعلينا التحسن في المباريات المقبلة، وهذا يبدأ أمام إنتر".

تصنيفات

قصص قد تهمك