فينيسيوس يرد على هتاف مشجعي ريال عن فوزه بالكرة الذهبية

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد يحيي الجمهور بعد الفوز على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا - 22 أكتوبر 2024 - Reuters
فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد يحيي الجمهور بعد الفوز على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا - 22 أكتوبر 2024 - Reuters
دبي -الشرق

حظي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، بتحية حارة من مشجعي ناديه للتأكيد على فوزه المنتظر بالكرة الذهبية، بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) خلال ريمونتادا مذهلة أمام بوروسيا دورتموند (5-2).

وأثبت فينيسيوس أنه المرشح الأول لحصد الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم يوم الاثنين المقبل، حيث استعرض مهارته الفردية وقاد ريال لتحويل تأخره بهدفين في الشوط الأول إلى انتصار 5-2 على دورتموند، وذلك قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو يوم السبت المقبل.

وقال فينيسيوس في تصريحات تلفزيونية عن هتاف المشجعين لفوزه بالكرة الذهبية "هذا حلم يتحول إلى واقع أن تهتف الجماهير باسمي. أريد تقديم المزيد لهم بتسجيل المزيد والمزيد من الأهداف".

وتحلى فينيسيوس بالتواضع في حديثه عن اقترابه من حصد الكرة الذهبية، وقال "أحترم تصويت الجميع ولكل شخص رأيه وأنا أحاول دائماً مساعدة فريقي على التطور والفوز بالألقاب".

ثقة كبيرة لريال قبل الكلاسيكو

وأضاف الجناح البرازيلي "كنا ندرك في بعض الأحيان أنه يحدث الكثير من الأشياء المهمة في هذا الملعب، والليلة هي ليلة سحرية جديدة ولقد وتغيرنا تماماً في الشوط الثاني وغيرنا ما حدث في الشوط الأول".

وتابع "هذه البطولة المفضلة لنا وعندما يكون الجمهور معنا يكون من الصعب أن يتغلب علينا أي فريق. نحن نحاول أن نفوز بكل المباريات ولدينا ثقة في ذلك".

أكد فينيسيوس أن لاعبي ريال سيحتفلون اليوم بالانتصار قبل التركيز على مواجهة برشلونة متصدر الدوري الإسباني.

وقال فينيسيوس "سنحتفل اليوم وسنفكر فيما فعلناه اليوم وهذا سيسعدنا وسيمنحنا المزيد من الثقة قبل مباراة السبت المهمة".

وهذا الهاتريك رقم 15 للاعب من ريال مدريد في دوري الأبطال، ليتفوق بذلك بمرة واحدة على عدد ثلاثيات لاعبي برشلونة في البطولة ذاتها.

تصنيفات

قصص قد تهمك