كومباني: برشلونة من أفضل الفرق في أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
فنسنت كومباني مدرب بايرن ميونيخ في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا - 22 أكتوبر 2024 - X/@FCBayernEN
فنسنت كومباني مدرب بايرن ميونيخ في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا - 22 أكتوبر 2024 - X/@FCBayernEN
دبي-الشرق

قال فينسنت كومباني، مدرب بايرن ميونيخ، إن فريقه سيواجه أحد أفضل الفرق في أوروبا، حين ينزل ضيفاً على برشلونة في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا الأربعاء.

وقال كومباني عن الاستعداد لمواجهة برشلونة: "بالنسبة لي كل المباريات تحمل نفس القدر من الأهمية، ولا أفرق بين خصم وآخر. غداً سنواجه أحد أفضل الفرق في أوروبا، وستكون مباراة مثيرة بكل تأكيد".

وعن مواجهة المدرب هانزي فليك، فأجاب: "هانزي لم يكن مجرد مدرب في البايرن، لقد مثل النادي خير تمثيل، وحقق نجاحات كبيرة. اللعب ضد البايرن سيعني له الكثير الآن. فلسفته الكروية واضحة، وكذلك الأمر بالنسبة لي".

عن طريقة تعامله مع المباراة، قال المدرب البلجيكي: "إنها مباراة كبيرة بين برشلونة وبايرن، وكل مدرب يهدف إلى الاستفادة من أفكاره لتحقيق الفوز. لهذا السبب هي مباراة مثيرة للاهتمام، وسيأتي الجمهور لمشاهدتها".

وتابع: "من الناحية الخططية، يمكنك دائماً أن تعدل بعض الأمور، ولكنني متأكد أن برشلونة سيلعب بنفس الطريقة التي لعب بها في المباريات الأخيرة، فهم يرغبون في تحقيق الفوز مثلنا". 

تحدث كومباني عن مستوى جمال موسيالا وإمكانية مشاركته في المباراة من عدمها، قائلاً: "الكل يعرف أهمية جمال بالنسبة لنا، ولكن الأمر لا يتعلق بهذه المباراة ضد برشلونة، بل بالمباريات الـ30 أو الـ40 القادمة. علينا أن نحقق التوازن في إدارتنا للاعبين. لا يمكنني أن أقول أي شيء الآن حول ما إذا كان سيبدأ المباراة أو سيشارك كبديل".

تصنيفات

قصص قد تهمك