أنتوني غوردون يجدد عقده مع نيوكاسل يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنتوني جوردون لاعب نيوكاسل يونايتد أثناء مراسم تجديد العقد 22-10-2024 - Newcastle United/web
أنتوني جوردون لاعب نيوكاسل يونايتد أثناء مراسم تجديد العقد 22-10-2024 - Newcastle United/web
دبي-الشرق

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد اليوم الثلاثاء، تمديد عقد الجناح الإنجليزي أنتوني غوردون لمدة خمس سنوات قادمة حتى عام 2029، بعدما أصبح جزء لا يتجزأ من تشكيلة المدير الفني إيدي هاو.

وعمل نيوكاسل منذ الصيف الماضي على تجديد عقد اللاعب لإعاقة ليفربول عن الدخول في مفاوضات معه، بعدما تردد اسمه في أروقة أنفيلد ليكون خليفة محمد صلاح على الرواق الأيمن.

منذ انضمامه في يناير 2023 من إيفرتون، سجل أنتوني غوردون 15 هدفاً وقدم 11 تمريرة حاسمة في 74 مباراة خاضها مع الماكبايس في جميع البطولات.

وشهد الموسم الماضي، الظهور الأول للاعب صاحب الـ 23 عاماً في منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث لعب 6 مباريات، لينضم لصفوف المنتخب الإنجليزي الذي أثار الاعجاب معه في عدة مباريات.

وتم اختيار غوردون كأفضل لاعب في بطولة كأس أوروبا للشباب تحت 21 عاماً، خلال صيف 2023، عندما فازت إنجلترا على إسبانيا بهدف دون رد في المباراة النهائية.

وقال موقع نيوكاسل يونايتد "تم مكافأة أنتوني غوردون على أداءه من قبل إدارة النادي بعقد جديد، بعدما حصل على مكافأة في مارس 2024 باللعب لأول مرة مع منتخب إنجلترا أمام البرازيل في لقاء ودي استضافه ملعب ويمبلي، قبل أن يكون جزءاً من تشكيلة إنجلترا في يورو 2024".

وعبر أنتوني عن سعادته الكبيرة بالعقد الجديد قائلاً: "أعتقد أن النادي يحتل مكانة رائعة منذ نقل ملكيته، كان الأمر في تحسن مستمر. أنا والمدرب نشكل ثنائيًا مثاليًا من حيث أسلوب اللعب. أحب المكان هنا".

أضاف "أنا سعيد جدًا في نيوكاسل، وأحب الحياة هنا، والفريق مناسب جدًا لي، وأنا هنا للفوز بالبطولات. القصة المختصرة هي أننا بحاجة إلى الفوز بكأس ما. التتويج سيكون أمرًا لا يصدق لأن المشجعين ينتظرون ذلك منذ مدة طويلة، وأن أكون جزءًا من هذا الفريق الذي سيحقق ذلك أخيرًا هو هدف كبير بالنسبة لي".

واصل حديثه "لقد شعرنا (أنا وعائلتي) دائمًا بالاستقرار في مدينة نيوكاسل، التعامل سهل والجميع يرحب بك ومن السهل كذلك التحدث إلى الجميع. أعتقد أنه مكان سهل للغاية للقدوم والعيش فيه. أشعر بارتباط وثيق بالجميع، من زملائي في الفريق إلى المشجعين وكل من يشاركني حياتي هنا".

وقال إيدي هاو، المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد: "أنا سعيد لأن أنتوني قد حدد مستقبله بالمواصلة مع النادي. لقد نما كلاعب وكشخص خلال فترة وجوده في نيوكاسل يونايتد واستمر في إثبات مدى جودته على أكبر مستوى".

ختم المدرب "إنه لاعب ملتزم ويحسن من نفسه ويساهم في تطور الفريق، وعندما تضيف ذلك إلى جودة أدائه ومعدل عمله المرتفع بشكل لا يصدق، فمن الواضح أن ترى لماذا لديه مثل هذا الارتباط الخاص مع أنصارنا. نحن نتوقع المزيد من أنتوني وأنا متحمس لما ينتظره ولنا".

تصنيفات

قصص قد تهمك