غوارديولا يُصعد 4 لاعبين جدد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيب غوارديولا مدرب نادي مانشيتر سيتي - Reuters
بيب غوارديولا مدرب نادي مانشيتر سيتي - Reuters
دبي-الشرق

صَعد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أربعة لاعبين من الأكاديمية للتواجد في قائمة الفريق أمام سبارتا براغ التشيكي، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، مساء يوم غد الأربعاء.

وشارك الأربعة لاعبين في التدريبات الاستعدادية للمباراة جنباً إلى جنب الموهبتين جاكوب رايت ونيكو أوريلي اللذين يتدربان بانتظام مع الفريق الأول منذ بداية موسم 2025/2024.

انضم المدافعان إميليو لورانس وسيب نايلور إلى قائمة مانشستر سيتي بعد تألقهما في مباريات فريق الشباب خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى المهاجمين جادين هيسكي وفريد ​​ألفا-روبريشت.

وبحسب مصادر صحيفة أخبار مانشستر المسائية، فمن المتوقع أن يقود جاكوب رايت ونيكو أوريلي خط هجوم فريق مانشستر سيتي للشباب تحت 19 عاماً أمام فريق سبارتا براغ، في المباراة التي ستقام بعد ظهر يوم غد الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب.

وكان مانشستر سيتي خسر 4-2 أمام إنتر ميلان في مباراته الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا للشباب، لكنه عاد بفوز 4-0 على سلوفان براتيسلافا، ويعتزم البلوز إحداث تأثير في المسابقة هذا الموسم.

أما الفريق الأول لمانشستر سيتي فقد تدرب تحت شمس الخريف بعد ظهر اليوم الثلاثاء مع إتاحة أول 15 دقيقة لوسائل الإعلام. وكان أسطورة السيتي مايك سمربي على جانب الملعب لمشاهدة التدريب واستقبله إيرلينغ هالاند وبيب غوارديولا عند خروجهما.

كان سمربي برفقة المدير الرياضي تشيكي بيغيريستين، الذي أعلن مؤخرًا أنه سيغادر في نهاية الموسم بعد 12 عامًا في مانشستر.

وسيحل محل بيغيريستين البرتغالي هوغو فيانا القادم من سبورتنغ لشبونة، خصم مان سيتي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويستضيف السكاي بلوز فريق سبارتا براغ في الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي، بينما يواجه فريق تحت 19 عامًا نظيره التشيكي في فترة ما بعد الظهر، حيث تنطلق المباراة في الساعة 3 مساءً بالتوقيت المحلي في ملعب جويي.

تصنيفات

قصص قد تهمك