ماذا حدث للإيطالي كييزا في ليفربول؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب ليفربول فيدريكو كييزا في ملعب تدريبات الفريق - 30 أغسطس 2024 - www.liverpoolfc.com
لاعب ليفربول فيدريكو كييزا في ملعب تدريبات الفريق - 30 أغسطس 2024 - www.liverpoolfc.com
دبي-الشرق

لا يزال الإيطالي فيديريكو كييزا يعاني من الإصابات منذ وصوله إلى ليفربول الإنجليزي قادماً من يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الماضي.

ومن غير المتوقع أن يشارك نجم فيورنتينا الأسبق في مباراة دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء ضد لايبزيغ الألماني، ما أدى لمضاعفة التساؤلات حول ما يحدث مع اللاعب منذ رحيله عن فريق السيدة العجوز يوفنتوس.

ظهر كييزا سوى في ثلاث مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم بقميص الريدز، لعب خلالها 78 دقيقة فقط.

وأفادت التقارير أن اللاعب لم يتدرب مع بقية الفريق يوم الثلاثاء، مما يعني أنه من المحتمل أن يغيب عن مواجهة آر بي لايبزيغ في دوري الأبطال.

إصابة كييزا غير محددة

غاب كييزا عن آخر ثلاث مباريات لليفربول بسبب إصابة غير محددة، ورفض المدير الفني للفريق الإنجليزي أرني سلوت توضيح الأمر في المؤتمرات الصحفية قبل أو بعد المباريات.

وكان من المتوقع أن يعود كييزا في نهاية الأسبوع الماضي ضد تشيلسي عندما استقبل الريدز المباراة على ملعب أنفيلد، لكنه لم يكن في تشكيلة الفريق أو حتى على دكة البدلاء.

ظهر كييزا لأول مرة مع ليفربول في سبتمبر الماضي عندما فاز ليفربول 3-1 على ميلان في سان سيرو في دوري أبطال أوروبا.

وبعد بضعة أيام، قدم تمريرته الحاسمة الأولى في مباراته الأولى والوحيدة ضد وست هام في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كاراباو كاب"، وفي تلك المباراة، لعب كييزا كجناح أيمن، وبحسب موقع "سوفاسكور" لم ينجح اللاعب في إكمال ولو مراوغة واحدة صحيحة هذا الموسم.

جناح يوفنتوس السابق وقع عقداً حتى يونيو 2028 في آنفيلد، لكن البداية توحي بأنه قد يسير على خطى أفشل صفقة إيطالية أجراها النادي قبل 14 عاماً حين ضم أكويلاني المصاب من روما.

تصنيفات

قصص قد تهمك