رافينيا: لا نفكر في الانتقام من بايرن.. وهذا سر تألقي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب برشلونة رافينيا خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا - 22 أكتوبر 2024 - X@FCBarcelona
لاعب برشلونة رافينيا خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا - 22 أكتوبر 2024 - X@FCBarcelona
دبي-الشرق

كشف البرازيلي رافينيا جناح برشلونة الإسباني سر تألقه منذ بداية الموسم الحالي، وتواجده في التشكيلة الأساسية للمدرب الألماني هانزي فليك

خلال مؤتمر صخفي قبل مباراة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، قال الدولي البرازيلي: "إنها مسألة ذهنية وتكتيكية. الثقة التي يمنحني إياها المدرب واللاعبون مهمة للغاية.. أنا على استعداد للتعلم من اللاعبين المخضرمين، ومن الشباب.. لقد بدأت هذا الموسم بعقلية مختلفة. كنت أعلم أنني يجب أن أتأقلم مع مراكز أخرى".

وأعرب عن فخره الكبير لارتداء شارة قيادة الفريق، قائلاً" "أن تكون قائداً هو أكثر من مجرد ارتداء الشارة. تساعد الفريق في كل شيء. أنا متحمس وسعيد لكوني أحد القادة الذين ارتدوا شارة القيادة وصنعوا تاريخًا جميلاً في النادي".

يخوض برشلونة مواجهتين قويتين في أسبوع. يلعب في دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ ثم في الدوري الإسباني أمام الغريم ريال مدريد، قال رافينيا عن هذا الأمر: "إنه أسبوع مهم ومميز. اللاعبون الذين يريدون اللعب في هذا المستوى يجب أن يتوقعوا مثل هذه التحديات. نحن مستعدون ونعمل بجد. سنفكر في مباراة ريال مدريد يوم الخميس".

وقال رافينيا أن الفريق لن يخوض مواجهة بايرن حاملاً ذكرى الخسارة (2-8) في البطولة القارية قبل سنواتٍ، مؤكداً: "لا نفكر في الانتقام. ما حدث قد حدث. تلك الهزيمة أمام بايرن كانت مؤسفة. الآن نحن في كامل تركيزنا لاقتناص النقاط الثلاث".

تصنيفات

قصص قد تهمك