لماذا رفض فليك إشراك دي يونغ أمام إشبيلية؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرينكي دي يونغ لاعب برشلونة يغادر ملعب "سانتياغو برنابيو" على محفة طبية بعد إصابته أمام ريال مدريد - 21 إبريل 2024 - REUTERS
فرينكي دي يونغ لاعب برشلونة يغادر ملعب "سانتياغو برنابيو" على محفة طبية بعد إصابته أمام ريال مدريد - 21 إبريل 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

تأهب فرينكي دي يونغ نجم برشلونة الإسباني للعودة إلى المباريات مجدداً بعد غيابٍ طويل بسبب إصابة في الكاحل، لكنّ المدرب الألماني هانزي فليك تراجع عن الدفع بالنجم الهولندي الذي قام بالإحماء طوال الشوط الثاني من مباراة إشبيلية، الأحد الماضي.

قبل المباراة، التي انتهت بفوز ساحق للبارسا (5-1)، قال فليك إن دي يونغ بات جاهزاً للمشاركة مع الفريق بعدما خاض أكثر من حصة تدريبية، ورغم ذلك، لم يدفع المدرب الألماني بلاعب الوسط حتى بعد أن حسم برشلونة المباراة بفارق كبير.

صحيفة "سبورت" الكتالونية نقلت عن إذاعة "RAC" أن عدم الدفع بالهولندي العائد من الإصابة لا يعود إلى سبب فني، بل لأن فليك "انزعج من شيء" قام به دي يونغ. 

لم تحدد الإذاعة سبب انزعاج المدرب أو غضبه لكنّها توقعت أن القرار جاء لسبب انضباطي، وأن فليك أراد بهذا القرار أن "يوقظ" دي يونغ ويحثه على المزيد من التركيز. 

كان فليك قد قام بأمر مشابه مع جول كوندي، حين أجلسه على مقاعد البدلاء خلال مباراة ديورتيفو ألافيس مطلع الشهر الحالي، بسبب تأخر الظهير الفرنسي عن حصة تدريبية سبقت المباراة. 

تصنيفات

قصص قد تهمك