بيلد: دورتموند حصل على 10 ملايين يورو مكافآت صفقة بيلينغهام

المبلغ قابل للزيادة

time reading iconدقائق القراءة - 2
الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط ريال مدريد خلال مواجهة سليتا فيغو في الدوري الإسباني لكرة القدم - 20 أكتوبر 2024 - REUTERS
الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط ريال مدريد خلال مواجهة سليتا فيغو في الدوري الإسباني لكرة القدم - 20 أكتوبر 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

اتفق ريال مدريد في صيف 2023 مع  بوروسيا دورتموند على دفع 103 ملايين يورو مقابل انتقال الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام

هذا المبلغ قد يرتفع إلى 133.9 مليون يورو اعتماداً على بنود مختلفة تخص أداء اللاعب نفسه وإنجازات الفريق.

بينما يبحث بيلينغهام عن استعادة حسه التهديفي، حيث لم يهز الشباك خلال 9 مباريات خاضها مع الريال هذا الموسم، يواصل النادي الأبيض دفع المزيد من المكافآت للنادي الألماني.

الريال تكبد 10 ملايين يورو إضافية

قالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن دورتموند واثق من حصوله على "25 مليون يورو" إضافية من أصل 30.9 مليون يورو قيمة المتغيرات في صفقة انتقال اللاعب.

وأضافت أن الريال دفع بالفعل 10 ملايين يورو لدورتموند بعدما توّج الفريق بالدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وهذا الرقم مرشح للزيادة على المدى القريب حيث سيدفع النادي المدريدي مبلغاً إضافياً حال اختيار اللاعب في التشكيلة المثالية للعام الحالي، أو إذا فاز بالكرة الذهبية في الحفل المقرر إقامته يوم 28 أكتوبر الجاري.

وفقاً لـ"بيلد" فإن الريال سيتحمل مبلغاً إضافياً قدره 8 ملايين يورو إذا اختير بيلينغهام أفضل لاعب في العالم.

تواجد بيلينغهام في القائمة النهائية للمرشحين بالكرة الذهبية وضمت 30 لاعباً. ويعد الإنجليزي مرشحاً بارزاً للفوز بالجائزة إلى جانب فينيسيوس جونيور ورودري.

تصنيفات

قصص قد تهمك