يايسله: الشوط الأول أمام الريان بين الأفضل للأهلي هذا الموسم

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب الأهلي السعودي يايسله في دوري أبطال آسيا للنخبة - متداول
مدرب الأهلي السعودي يايسله في دوري أبطال آسيا للنخبة - متداول
دبي-محمود ماهر

أكد المدير الفني للنادي الأهلي السعودي ماتياس يايسله أن المستوى الذي قدمه الفريق خلال الشوط الأول من مباراة الجولة الثالثة بدوري أبطال آسيا للنخبة، أمام نادي الريان القطري، مساء اليوم الإثنين، بأنه من بين الأفضل للفريق منذ بداية الموسم الحالي 2025/2024، مشيراً إلى أحقية "الراقي" في حصد النقاط الثلاث ومواصلة مشاركة الهلال صدارة جدول ترتيب مجموعة غرب آسيا.

وانتصر أهلي جدة على الريان في العاصمة القطرية الدوحة، على ملعب أحمد بن علي المونديالي، بنتيجة 2/1، ليرفع رصيده لـ 9 نقاط من أول ثلاث جولات، تاركاً فريق الريان يعاني في ذيل جدول الترتيب دون أي نقاط من ثلاث خسائر متتالية أمام الأندية السعودية "الهلال والنصر والأهلي".

وقال يايسله، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة "نستحق الانتصار في ملعب الريان. أعتقد أن الشوط الأول كان أحد أفضل أشواطنا منذ بداية الموسم الحالي".

وتحسر المدرب الألماني على فشل فريقه في حسم المباراة بهدف ثالث، حيث واجهوا صعوبات كبيرة أمام الهجوم القطري خلال الربع ساعة الأخيرة بعد تسجيل مدافع الأهلي لهدف بالخطأ في مرماه.

أضاف "كان بإمكاننا حسم المباراة بشكل كامل في وقت مبكر من الشوط الثاني لكننا لم نستغل الفرص وهذا الشيء الوحيد الذي لم يسعدني".

كما عبّر يايسله عن سعادته بالنتيجة رغم حدوثها بعدما واجه الفريق عدة صعوبات، موضحاً في تصريحات نقلتها صحيفة الرياضية السعودية "نلوم أنفسنا على عدم حسم الأمور بشكل مبكر عبر تسجيل هدف ثالث قبل عودة المنافس إلى المباراة".

تصنيفات

قصص قد تهمك