أرقام.. ماذا قدم نيمار ضد العين في أول ظهور له بعد غياب سنة؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيمار دا سيلفا يشكر جمهور الهلال على المساندة بعد الفوز على العين في دوري أبطال آسيا للنخبة 21-10-2024 - Hilal/x
نيمار دا سيلفا يشكر جمهور الهلال على المساندة بعد الفوز على العين في دوري أبطال آسيا للنخبة 21-10-2024 - Hilal/x
دبي-الشرق

عاد البرازيلي نيمار دا سيلفا للظهور مع نادي الهلال السعودي، مساء اليوم الاثنين أمام العين الإماراتي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، لينهي غياب طويل عن الملاعب استمر لمدة سنة و4 أيام.

لم يلعب نيمار أي مباراة منذ ظهوره الأخير في 17 أكتوبر 2023، عندما أصيب بقطع في الرباط الصليبي، في مباراة منتخب البرازيل ضد أوروغواي في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

جاءت مشاركة نيمار من على دكة البدلاء، عند الدقيقة 77، بدلاً من اللاعب ناصر الدوسري الذي قدم مستوى متميز في صناعة الألعاب لزملاءه في اللقاء المنتهي بفوز صعب للهلال على العين بنتيجة 5/4 على ملعب هزاع بن زايد.

وكان يتطلع المدير الفني للهلال، جورجي جيسوس، لإشراك نيمار لمدة 10 أو 12 دقيقة فقط، إلا أن حكم المباراة أضاف أكثر من 12 دقيقة كوقت بدل من ضائع، ليحصل نيمار على فرصة لعب 25 دقيقة غير متوقعة من جانب الجهاز الفني والطبي للزعيم الأزرق.

واستطاع نيمار خلال تلك الدقائق تهديد مرمى العين بتسديدة مذهلة في الدقيقة 88 أبعدها الحارس خالد عيسى بأطراف أصابعه جوار القائم الأيسر.

ووصلت نسبة تمريرات نيمار الناجحة إلى 80٪ وقام بمراوغة صحيحة من مراوغتين بنسبة نجاح 50٪، واستطاع استخلاص الكرة مرة واحدة من 5 مواجهات مباشرة.

أرقام نيمار في أول مباراة بعد العودة من الإصابة

عدد الدقائق: 25 ق.

التسديدات على المرمى: 1.

نسبة التمريرات الناجحة: 80٪ (4 تمريرات من 5 لمسات).

نسبة المراوغات الصحيحة: 50٪ (1 من 2).

الفوز بالمواجهات الثنائية: 20٪ (1 من 5).

الأخطاء المرتكبة: 1.

والتال خريطة حرارية لتحركات نيمار خلال 25 دقيقة أمام العين

تصنيفات

قصص قد تهمك