الاتحاد السكندري يعلن وفاة الأسطورة شحته الاسكندراني

time reading iconدقائق القراءة - 2
شحته الاسكندراني أسطورة نادي الاتحاد السكندري المصري 2 - Ittihad sakandry/x
شحته الاسكندراني أسطورة نادي الاتحاد السكندري المصري 2 - Ittihad sakandry/x
دبي-محمود ماهر

أعلن نادي الاتحاد السكندري المصري، مساء اليوم الاثنين 21 أكتوبر، خبر وفاة أسطورته الخالدة، شحته الاسكندراني، عن عمر ناهز الـ 80 عاماً.

الملقب في الملاعب المصرية بـ "ملك النص" توفى بعد صراع مع المرض حيث تواجد في إحدى مستشفيات مدينة الاسكندرية منذ 3 أشهر، إثر دخوله في غيبوبة طويلة.

وقال نادي الاتحاد في بيان رسمي "ينعي النادي الكابتن شحته الاسكندراني نجم الجيل الذهبي لزعيم الثغر ومنتخب مصر. مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي والإدارة ومدير عام النادي والأجهزة الفنية والإدارية والعاملين بالنادي ينعون ببالغ الحزن والآسى الكابتن شحته ملك النص".

أضاف البيان "شحته هو نجم مصر ونادي الاتحاد السكندري في عصره الذهبي والحاصل على بطولة كأس مصر عامي 1973 و1976 وأحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية".

ختم "رحل فقيد الرياضة المصرية إلى جوار ربه اليوم، راجين من المولى عز وجل أن يتعمده برحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان".

وكشف نادي الاتحاد في البيان التالي عن موعد تشييع الجنازة ومكان العزاء، قائلاً "صلاة الجنازة غداً الثلاثاء 22 -10-2024 بجامع المواساة بعد صلاة الظهر و العزاء ليلاً بدار المناسبات بالمنارة".

تصنيفات

قصص قد تهمك