يوفنتوس يعلن قرصنة حسابه بعد إعلان ضم غولر لاعب ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
التركي أردا غولر خلال مواجهة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا - 2 أكتوبر 2024 - Reuters
التركي أردا غولر خلال مواجهة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا - 2 أكتوبر 2024 - Reuters
دبي -الشرق

أعلن يوفنتوس قرصنة حسابه باللغة الإنجليزية على منصة إكس (تويتر سابقا) بعدما أعلن بشكل مفاجئ التعاقد مع التركي الشاب أردا غولر لاعب ريال مدريد يوم الاثنين.

ونشر حساب يوفنتوس صورة لغولر مبتسما وكتب "مرحبا أردا غولر في يوفنتوس. النجم الصاعد في كرة القدم أصبح جزءا من عائلة يوفنتوس. هل أنت مستعد لكتابة التاريخ في رحلتك الجديدة؟ مرحبا أردا".

حساب يوفنتوس باللغة الإنجليزية أعلن التعاقد مع أردا غولر قبل أن يشكك القراء في مصداقية الخبر
حساب يوفنتوس باللغة الإنجليزية أعلن التعاقد مع أردا غولر قبل أن يشكك القراء في مصداقية الخبر - X/@juventusfc

لكن قبل انتشار النبأ على نطاق واسع، ظهر أسفل المنشور تأكيدات من المتابعين بعدم صحة هذا الأمر، وكتب القراء في توضيح أظهرته منصة (إكس) "يوفنتوس لم يضم أراد غولر. سوق الانتقالات مغلق ولا يوجد دليل على الصفقة على موقع نادي يوفنتوس. تمت قرصنة الحساب على الأرجح".

ولجأ يوفنتوس إلى صفحته باللغة الإيطالية لنفي التعاقد مع غولر وكتب "صفحة يوفنتوس باللغة الإنجليزية تم اختراقها. رجاء تجاهلوا المعلومة المنشورة. نحن نعمل لإصلاح هذا الأمر".

أرقام وإحصائيات أردا غولر مع ريال مدريد

وكان غولر (19 عاما) قد انضم إلى ريال مدريد قادما من فناربخشه التركي في يوليو 2023، وسجل ستة أهداف في 12 مباراة في كل المسابقات بالموسم الماضي، وتألق مع منتخب بلاده في مشوار الوصول إلى الدور ربع النهائي في بطولة أوروبا 2024، ما جعله يجذب اهتمام أندية عديدة.

لكن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد تمسك ببقاء اللاعب في الموسم الجديد وأشركه في عشر مباريات، أغلبها كبديل وبإجمالي 291 دقيقة، دون أن يسجل اللاعب التركي أو يصنع أي هدف.

ويشغل غولر مركز الجناح الأيمن أو صانع اللعب، وهو من أبرز المواهب الأوروبية الصاعدة، ويشارك بانتظام في تشكيلة منتخب تركيا، وسجل هدفا في الفوز 4-2 على أيسلندا في دوري الأمم الأسبوع الماضي.

تصنيفات

قصص قد تهمك