ريس جيمس يُفسر أسباب خسارة تشيلسي أمام ليفربول

time reading iconدقائق القراءة - 2
اللاعب الإنجليزي ريس جيمس جناح نادي تشيلسي - Reuters
اللاعب الإنجليزي ريس جيمس جناح نادي تشيلسي - Reuters
دبي-الشرق

فند الجناح الأيمن الإنجليزي ريس جيمس الأسباب التي أدت إلي خسارة فريقه تشيلسي على ملعب أنفيلد أمام ليفربول، في قمة مباريات اليوم الأحد بالجولة 8 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكداً أن التفنن في إهدار الفرص السهلة كان السبب الرئيسي في العودة إلى لندن دون أي نقاط.

وتأخر تشيلسي بهدف في الشوط الأول أحرزه النجم المصري محمد صلاح، ومع بداية الشوط الثاني استغل السنغالي نيكولاس جاكسون تمريرة من موسيس كايسيدو ليسجل منها هدف التعادل، رد عليه كورتيس جونز بهدف التقدم بعد دقائق معدودة بمساعدة من محمد صلاح لينتصر الريدز 1/2 ويتابع تصدره لجدول ترتيب البريمييرليغ.

وقال ريس جيمس لقناة سكاي سبورتس بعد المباراة "دائماً ما تكون مواجهة ليفربول على ملعبه أنفيلد من المواجهات الصعبة، لكن رغم ذلك سيطرنا على معظم فترات المباراة. سنحت لهم الفرص ونحن أيضاً أهدرنا العديد من الفرص".

أوضح "هم استغلوا الفرص لكننا لم نحسن استثمارها، لهذا أعتقد أن النتيجة لا تعكس حقيقة ما حدث في المباراة. علينا مواصلة اللعب بنفس الطريقة فنحن نسير في الاتجاه الصحيح بالتأكيد".

أتم الحديث عن تحسن مستواه بعد فترة من الغياب، بقوله "إذا عدنا إلى مجريات اللقاء، ونظرت إلى الأداء الذي أحاول تقديمه، ستجد أنني قطعت شوطاً طويلاً للتحسن، وما زال الموسم في بدايته، لم أكن مع المدرب لفترة طويلة".

تصنيفات

قصص قد تهمك